• ×

07:19 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

 

بالأسماء .. التعليم تعلن ندب 359 معلمة ضمن مشروع خلافة الغازي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف :  أنهت وزارة التعليم ندب (359) معلمة يمثلن الدفعة الأولى من زوجات وبنات وأخوات الأب الغير متزوجات للمشاركين في عملية عاصفة الحزم وإعادة الأمل وذلك ضمن برنامج " خلافة الغازي" الذي تشرف عليه الإدارة العامة للشؤون الدينية للقوات المسلحة بالتعاون والتنسيق مع وزارة التعليم.

أعلن ذلك وكيل وزارة التعليم للشؤون المدرسية د. محمد بن عبدالله الهران وقال إن مدة الندب ستكون فصلا دراسياً واحداً وعند الحاجة لتمديده يتم رفع طلب بذلك قبل شهر من انتهاء الفصل الحالي مرفقاً ما يثبت استمرار مشاركة ولي أمر المعلمة في عاصفة الحزم وإعادة الأمل من جهة الاختصاص .

يشار إلى أن وزارة التعليم قد تسلمت من معظم الإدارات التعليمية في المناطق ملفات (500) معلمة يمثلن الدفعة الثانية وجار العمل على تدقيق بياناتهن تمهيداً لإعلان الدفعة الثانية .

ويعد برنامج " خلافة الغازي" أحد أهم البرامج المجتمعية الرائدة ضمن إطار التكافل، الذي تشرف عليه الإدارة العامة للشؤون الدينية بالقوات المسلحة، ويهدف إلى تفريغ المرابط لمهمته العسكرية والقيام بكل المهام الأسرية والمرتبطة بأسرته وبه شخصياً من معاملات حكومية أو إجراءات تتطلب حضوره.

للأسماء اضغط هنا​
بواسطة : qadmi2n
 0  0  2325


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:19 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.