• ×

12:36 مساءً , السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016

 

وزير التعليم يُطلق شعار الوزارة والبوابة الإلكترونية بحلتها الجديدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أطلق معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل اليوم شعار وزارة التعليم الجديد ، كما دشن البوابة الإلكترونية في شكلها المطور بعد دمج التعليم العام والتعليم الجامعي , وذلك بحضور قيادات التعليم ومسؤوليه .
ويرتكز التطوير الجديد للهوية التي أعلن بموجبها عن الشعار على الدفع باتجاه الارتقاء بالتعليم والبحث العلمي بخطوات وخطط ثابتة نحو المستقبل مع العمل على تطويع التكنولوجيا، والتقنيات الحديثة، وإيجاد فضاءات عدة ومنوعة، للانطلاق إلى آفاق أوسع تعزز الإبداع والابتكار والمهنية الحرفية.

واستخدمت وزارة التعليم في شعارها الجديد الذي تم تصميمه داخل الوزارة، الكتاب بوصفه أصل المعرفة ومرجع العلوم ووعاء التدوين، والنخلة كونها إحدى مكونات شعار المملكة العربية السعودية، ورمزاً للخير والبركة والنماء, وراعت أن يكون معبراً عن العناصر المهمة في العملية التعليمية، ويرمز إلى بناء فرد فاعل في المجتمع.

وفي ذات السياق تأتي البوابة الإلكترونية المطورة ذات خصائص شاملة للعديد من الخدمات الإعلامية والمعلوماتية القادرة على خدمة المستفيدين والزوار في الوصول إلى احتياجاتهم وطلباتهم ذات العلاقة عبر بوابة الوزارة موحدة وشاملة بكامل عناصرها ، وتم الاعتماد في تصميمها وتطويرها على أحدث وأفضل المعايير العالمية كمعايير الأمم المتحدة للبوابات الحكومية الالكترونية وW3C و HTML 5 و CSS3، والمعايير المحلية كمعايير برنامج يسر فيما يخص البوابات الحكومية الالكترونية، وتم التأكد من تحقيقها لمتطلبات ومعايير الأمان والخصوصية.

كما تدعم البوابة ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تصغير وتكبير الخط والقارئ الصوتي، وتتوافق مع جميع المتصفحات وأنظمة التشغيل، بالإضافة إلى تقديمها العديد من الوظائف كالاشتراك في النشرة البريدية، وجديد البوابة، مع إمكانية تغيير ألوانها والوصول المباشر لحسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  2646


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:36 مساءً السبت 4 ربيع الأول 1438 / 3 ديسمبر 2016.