• ×

08:55 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

 

"التقاعد" تتيح خدمة معلومات التقاعد عبر قناة التكامل الحكومية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أتاحت المؤسسة العامة للتقاعد خدمة (معلومات التقاعد) للجهات الحكومية،عبر قناة التكامل الحكومية GSB- أحد أهم مكونات البنية التحتية الوطنية للتعاملات الإلكترونية الحكومية في المملكة - التي تمكن مختلف الجهات الحكومية المرتبطة بالقناة الاستعلام إلكترونياً عن راتب المتقاعد،وبيان خدمة المتقاعد، إلى جانب الاستعلام التفصيلي عن المتقاعد، والاستعلام عن راتب المستفيد، إضافة إلى الاستعلام عن حالة الدفع.
وتهدف المؤسسة العامة للتقاعد من خلال هذه الخطوة إلى تقديم خدمات إلكترونية تكاملية تستفيد منها أكثر من جهة بعد الارتباط بقناة التكامل الحكومية.
وتعمل قناة التكامل الحكومية بإشراف من برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية (يسّر), حيث يهدف إلى تفعيل عملية الارتباط والتكامل بين الجهات الحكومية وتبادل البيانات الحكومية المشتركة من أجل تقديم خدمات إلكترونية تكاملية, نظراً لأن طبيعة الخدمات الحكومية هي الاعتمادية التي تقتضي التكامل والترابط بين العديد من الجهات من أجل تنفيذ خدمة حكومية ما .
ويتطلب مفهوم التعاملات الإلكترونية الحكومية من جميع الجهات الحكومية تقديم خدماتها اللازمة لإتمام الخدمات المقدمة من جهات حكومية أخرى عبر قناة التكامل الحكومية (تكامل GSB).
بواسطة : qadmi2n
 0  0  4114


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:55 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.