• ×

11:50 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

 

بدء القبول في مسار الدبلوم للفصل التدريبي الثاني في تقنية المدينة المنورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : بدأت الكلية التقنية في المدينة المنورة, استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بمسار الدبلوم للفصل التدريبي الثاني, الذي يستمر حتى الثاني من شهر صفر القادم.
وأوضح عميد الكلية المهندس شاكر بن محمد سعيد الظاهري, أن القبول متاح في أربعة مجالات تدريبية بالكلية تشمل تخصصات التقنية الكهربائية, والتقنية الالكترونية, وتقنية الحاسب الآلي, والتقنية الإدارية, وفق النظام الثلثي وهو عبارة عن ثلاثة فصول تدريبية كل فصل 13 أسبوعاً.
ودعا الراغبين في الالتحاق بالكلية من خريجي المعاهد الصناعية الثانويات, ومعاهد العمارة والتشييد, وخريجي الثانويات العامة, ومدارس تحفيظ القرآن الكريم, والمعاهد العلمية ومن في حكمهم, للدخول للبوابة الالكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني على الرابط: www.tvtc.gov.sa , وتعبئة البيانات بعناية.
وأبان المهندس الظاهري أن الشروط المطلوبة هي أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من أبناء المواطنات السعوديات وفقاً للتعليمات المنظمة لذلك, مع مراعاة متطلبات القبول التي منها صحة المعلومات في استمارة التقديم لتلقي ترشيح القبول عبر الرسائل النصية التي تصل من موقع البوابة الموحدة للقبول والتسجيل على هواتف المتقدمين ومن ثم مراجعة الكلية.
ولفت عميد الكلية, إلى إمكانية قبول الموفدين أو المبتعثين من القطاع العام أو الخاص شريطة موافقة مرجع العمل على التدريب حسب التعليمات المنظمة لذلك, مفيداً أن التدريب سيتم في ورش ومعامل الكلية والفصول الذكية المجهزة بأحدث المعدات المتصلة بالشبكة العالمية, إضافة إلى حصول كل متدرب على مكافئة قدرها ألف ريال شهرياً.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  911


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:50 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.