• ×

03:17 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

 

تعليم جدة يفتتح فصول الموهوبات في مدارس المحافظة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : افتتحت إدارة تعليم محافظة جدة ممثلة في إدارة الموهوبات اليوم، فصول الموهوبات في مدارس المحافظة بهدف الاهتمام برعاية الطالبات الموهوبات واكتشاف إبداعاتهن وتنمية قدراتهن .
وأكدت مساعدة مدير عام التعليم بجدة للشؤون التعليمية نور باقادر، أن افتتاح فصول للموهوبات من شأنها احتضان ودعم هذه الفئة المميزة من الموهوبات، وتوجيههن الوجه الصحيحة مع تقديم الخدمات وأفضل الأساليب التعليمية التي من شأنها الاستفادة من الطاقة الكامنة لديهن بما يعود بالنفع عليهن وعلى الوطن.
من جانبها أفادت مديرة إدارة الموهوبات بتعليم جدة فاطمة الزهراني، أنه تم الانتهاء من تدريب 76 معلمة و60 مشرفة شملتهن خطة التدريب والتأهيل في مرحلتها الأولى ، ضمن خطة تدريبية متكاملة أعدت لهن ، حيث تم تدريبهن على سبع حقائب تدريبية شاملة، مبينة أن إجمالي عدد الطالبات الملتحقات بالعام الدراسي الحالي بلغ 179 طالبة موزعين على 10 فصول منها ثلاثة في المرحلة الابتدائية، وأربعة فصول في المرحلة المتوسطة ، وثلاثة فصول في المرحلة الثانوية.
يذكر أن مشروع فصول الموهوبات مخصص للطالبات المصنفات والمجتازات لمقياس موهبة للعام الماضي في المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين ورعايتهم، وقد تم اختيار المدارس وفق ضوابط ومعايير البيئة المناسبة.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  460


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:17 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.