• ×

02:57 مساءً , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

 

جامعة نجران تطلق بوابة القبول الإلكترونية بحلة جديدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : دشّن مدير جامعة نجران الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن الموقع الرسمي لعمادة القبول والتسجيل، وبوابتها الإلكترونية في حلتها الجديدة، والتطبيق الخاص بخدمات الطلاب على الهواتف الذكية، وذلك بحضور وكلاء الجامعة.

ويضم الموقع الرسمي للعمادة حزمة من الخدمات والبيانات والمعلومات التي تخص الطالب وعضو هيئة التدريس والزائر للموقع ، ويعتبر هذا الموقع هو بوابة الدخول للجامعة ، فمن خلاله يتم استقبال طلبات القبول الإلكتروني ، كما أنه يعدّ مرجع ثري للوائح والأنظمة التنفيذية للمرحلة الجامعية .

وأكد وكيل الجامعة عميد القبول والتسجيل المكلف الدكتور محمد بن علي فايع أنّ العمادة تسعى بشكل دائم إلى تطوير وتسهيل الخدمات، وأتمتتها بشكل إلكتروني كامل.

وبين مدير إدارة عمادة القبول والتسجيل سامر عسيري، أثناء استعراضه للموقع أنه يوفر وبشكل كبير عدة خدمات ومعلومات تتعلق باهتمامات الطلبة، كالأدلة الإلكترونية، والتقويم الدراسي، واللائحة التنفيذية، وما يخص الخريجين، وخدمة التحقق من صحة المستندات، وخدمة التحقق من وثيقة التخرج، والتعريف ببعض المصطلحات الأكاديمية، كما يضم العديد من الروابط الخدمية.

كما استعرض عسيري أيضاً التطور في الخدمات التي تُقدم عبر البوابة الإلكترونية للطالب وعضو هيئة التدريس، والتي أصبحت نافذة يستطيع مستخدمها تنفيذ جميع ما يحتاجه من خلالها، كالحذف والإضافة، وطباعة المستندات الرسمية، والاطلاع على جدول الاختبارات النهائية، ونسبة الحضور والغياب، وتقديم طلب الاعتذار عن الفصل وعن المقرر، والتأجيل، وإعادة القيد، وتحديث بياناته الشخصية، وغيرها من الخدمات.

وأشار إلى أن تطبيق خدمات الطلاب على الهواتف الذكية جاء لتسهيل الوصول إلى الخدمات والمعلومات التي يحتاجها الطالب، وأنه يأتي إطلاق هذا التطبيق في إطار سعي الجامعة الحثيث بصفة عامة والعمادة بصفة خاصة لتحقيق الأهداف التي تضمنتها خطة الجامعة، والتي ترنو إلى تطوير خدمات متميزة وفعالة ومتاحة للمستفيدين من الطلاب والمواطنين.

من جهته، أشاد مدير الجامعة بالخدمات التي تقدمها العمادة من خلال الموقع والتي تسهل للطلاب والطالبات الحصول على كل ما يخدمهم في عمليتهم التعليمية دون حضورهم إلى مقر العمادة
بواسطة : qadmi2n
 0  0  686


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:57 مساءً الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.