• ×

09:02 مساءً , الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016

 

إعلان نتائج المقبولين بجامعة الملك فيصل لبرنامج الانتساب المطور

للدفعة الاولي من الفصل الثاني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف :  أعلنت جامعة الملك فيصل نتائج الدفعة الأولي للفصل الثاني للطلبة المقبولين لبرنامج الانتساب المطور (التعليم عن بعد) في هذا اليوم الثلاثاء 28/1/1437هـ الموافق 10/11/2015م وذلك على موقع الجامعة الرسمي (عبر بوابة القبول الالكتروني) والجامعة تهنئ الطلبة المقبولين وتتمنى لهم التوفيق بإذن الله تعالى.

ويجب على المقبولين الدخول عبر حساب طلب القبول وذلك بالضغط على أيقونة الموافقة الالكترونية لاستكمال إجراءات قبولهم وحيث إن نهاية تأكيد القبول الالكتروني يوم الخميس الموافق 30 محرم 1437 هـ في تمام الساعة السادسة مساءً سوف يتم إغلاق أيقونة تأكيد القبول الالكتروني وفي حال عدم تأكيد القبول خلال المدة المحددة سوف يلغي طلب القبول نهائيا.

تنبيه هام جدا للطلبة المقبولين
سيكون تأكيد القبول إلكترونيا أي يجب عليك حجز مقعدك إلكترونيا قبل إرسال الوثائق بالبريد، وذلك من خلال اختيار أيقونة موافق خلال إعلان نتائج القبول لجميع الطلبة المقبولين، علمًا بان تأكيد القبول مرتبط بنظام مقبول بوزارة التعليم، وفي حال تأكيد الطالب لقبوله في جامعتين في وقت واحد، فسيتم إلغاء قبوله نهائيا حسب تعليمات الوزارة، وفي حال عدم تأكيد قبول الطالب يعد طلب قبول الطالب في الجامعة ملغيًّا نهائيا للسنة الحالية، وعلى الطلبة المقبولين في جامعة أخرى و يرغبون في تأكيد قبولهم في الجامعة الانسحاب من الجامعة الاخرى أولا.

تعليمات تسليم الوثائق الأصلية للبريد الممتاز :

1- على جميع الطلاب والطالبات المقبولين أن يبادروا بتسليم الوثائق الأصلية لمكتب البريد الممتاز المنتشرة في جميع مناطق المملكة بدءاً تسليم الأوراق الأصلية للبريد الممتاز للمقبولين وذلك بداية من يوم الثلاثاء الموافق 28/1/1437 هــ الموافق 12/11/2015 م وحتى يوم الخميس 7/2/1437هـ هـ الموافق 19/11/2015 م خلال فترة الدوام الرسمي لمكاتب البريد الممتاز وهذه هي الطريقة الوحيدة لتقديم الأصول. وتجدر الإشارة إلى أن الجامعة تتحمل رسوم البريد الممتاز. كما تؤكد الجامعة على عدم إمكانية استلام الشهادات مناولة بأي إدارة من إدارات الجامعة. ويمكن للأب او الاخ او احد الاقارب تسليم الوثائق الاصلية الى مكتب البريد الممتاز.
2- في حالة عدم تسليم الطالب المقبول للوثائق المطلوبة لمكتب البريد الممتاز خلال المدة المحددة أعلاه فيعتبر ملفه لا غياً
ولن تتسلم مكاتب البريد الممتاز أي وثائق بعد الفترة الزمنية المحددة وليس له الحق في المطالبة, كما لا يمكن للطالب تقديم الأصول في أي إدارة بالجامعة وبذلك يسقط حق الطالب في القبول.
3- على كل طالب/طالبه قبل التوجه لمكتب البريد الممتاز طباعة نموذج ارسال البريد الممتاز ونموذج التعهد وذلك من خلال صفحة حساب الطالب/الطالبة عبر البوابة القبول الالكترونية ثم اصطحاب هذه النسخ مع بقية الوثائق الأصلية المطلوبة إلى مكتب البريد الممتاز لكي يتم إدراجها في الملف الذي يوفره مكتب البريد الممتاز مع الوثائق المطلوبة.

الوثائق المطلوب تسليمها لمكتب البريد الممتاز :-
**1- أصل شهادة الثانوية العامة.
2- صورة من بطاقة الأحوال المدنية للطلاب/الطالبات أو صورة بطاقة العائلة للطالبات اللاتي لا يملكن بطاقة الأحوال المدنية.
3- نسخة من نموذج ارسال البريد الممتاز (يطبع من خلال صفحة حساب الطالب/الطالبة عبر بوابة القبول الالكتروني).
4- لغير السعوديين (من أم سعودية) على الطالب/الطالبة إرسال صورة من بطاقة الأحوال المدنية للام وصورة من الإقامة للطالب/الطالبة.
5- نموذج تعهد الجامعة (يطبع من خلال صفحة حساب الطالب/الطالبة عبر بوابة القبول الالكتروني).
6- صورة شخصیة واحدة مقاس 4x6 للطلاب فقط

والجدول التالي يوضح نتائج النسبة الثانوية العامة الدنيا التي تم القبول وفقها في الدفعة الأولي للفصل الثاني لكل كلية كما هو موضح بالجدول: -

الكلية النسبة الثانوية العامة
إدارة الأعمال ( إدارة - طالبات - انتساب ) 83.81 %
إدارة الأعمال ( إدارة - طلاب - انتساب ) 81.78 %
الآداب ( اللغة الإنجليزية - طالبات - انتساب ) 83.16 %
الآداب ( اللغة الإنجليزية - طلاب - انتساب ) 82.26 %

تعليمات سداد الرسوم الدراسية:-
يبداء السداد للمقبولين في الدفعة الاولي يوم الأحد الموافق 3/1/1437هـ
1. يتم السداد عن طريق الصراف (لجميع البنوك) والرقم الخاص لنظام تعليم عن بعد في الصرافات هو 118
2. الرسوم الدراسية وذلك لإيداع المبلغ ألفين وأربعمائة وخمسة وثمانون ريالاً (2485)

صرح بذلك سعادة عميد القبول والتسجيل
الدكتور / محمد بن عبد الوهاب الفريدان

للدخول على بوابة القبول الالكترونية



بواسطة : qadmi2n
 0  0  3580


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:02 مساءً الجمعة 3 ربيع الأول 1438 / 2 ديسمبر 2016.