• ×

07:16 صباحًا , الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016

 

"العمل" تؤسس فروع جديدة لمكاتب العمل في مدن ومحافظات المملكة عبر مشروع "تيسير"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : نجحت وزارة العمل عبر مشروع "تيسير"، في تأسيس فروع جديدة لمكاتب العمل في مختلف مدن ومحافظات المملكة، بالتعاون مع المؤسسات الشقيقة (صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والجهات الحكومية التشاركية ذات العلاقة.
ويأتي المشروع في إطار سعي وزارة العمل لتوفير الخدمة للعميل بأرقى مُستويات التميّز، وتحسين سوق العمل ورفع مستوى الإنتاجية، عبر تطوير خدمات مكاتب العمل وغايتها وتوسيع نطاق خدماتها لتشمل جميع مراكز النمو.
ورعى معالي وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، بحضور معالي النائب الأستاذ أحمد الحميدان وعددٍ من قياديّ الوزارة والمؤسسات الشقيقة، حفل التكريم الذي أقامته الوزارة أمس، لأعضاء "الفريق الذهبي" بقيادة الوكيل المُساعد للتفتيش وتطوير بيئة العمل الدكتور محمد الفالح، المعني بتنفيذ المشروع.
وقدّم معالي الوزير خلال الحفل شكره وتقديره إلى أعضاء "الفريق الذهبي"، وأثنى على ما قدموه من جهود لإنجاح المشروع، والذي كان له الدور الأبرز في تسيير أعمال الوزارة وتخفيف الضغط على مكاتب العمل الحالية، تلبية احتياجات مناطق ومحافظات المملكة لخدمات الوزارة.
ويأتي المشروع الرامي إلى تلبية احتياجات مناطق ومحافظات المملكة لخدمات الوزارة، منذ انطلاقه في عام 1433هـ تنفيذًا لما قضت به إستراتيجية التوظيف السعودية الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم (260) وتاريخ 5 /8 / 1430هـ، والمتعلقة بتطوير خدمات مكاتب العمل وغايتها وتوسيع نطاق خدماتها لتشمل جميع المحافظات ومراكز النمو، .
وفي نهاية حفل قام معالي وزير العمل الدكتور مفرج بن سعد الحقباني بتقديم دروع وهدايا تذكارية لأعضاء "الفريق الذهبي".
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1634


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:16 صباحًا الأحد 12 ربيع الأول 1438 / 11 ديسمبر 2016.