• ×

09:05 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

 

"التقاعد" تجدد دعوة عدداً من المتقاعدين بمراجعتها لاستكمال صرف مستحقاتهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : حرصاً من المؤسسة العامة للتقاعد على إيصال الحقوق التقاعدية لأصحابها، تجدد المؤسسة مطالبتها لمن سبق لهم العمل في القطاعات الحكومية من مدنيين وعسكريين ولم يتقدموا لإكمال مسوغات صرف مستحقاتهم التقاعدية، بالمبادرة بالدخول لموقع المؤسسة الإلكتروني (www.pension.gov.sa) والذهاب لأيقونة "الاستعلام عن مستحقات تقاعدية" والبحث بواسطة الاسم أو رقم الهوية الوطنية أو رقم الحفيظة، أو الاتصال على الهاتف المجاني للمؤسسة (٨٠٠١٢٤٨٨٨٩) أو مراجعة أقرب فرع أو مكتب للمؤسسة المنتشرة في جميع مناطق المملكة لاستكمال تحديث معلوماتهم لصرف المستحقات لهم.
حيث سبق أن طالبت المؤسسة عدد (١٥٩٠٢) متقاعد بمراجعتها لاستكمال مستنداتهم، استجاب لدعوة المؤسسة منهم (٣٨٦٥) متقاعد وتم التواصل مع (٨١٧٤) متقاعد ولايزال هناك عدد (٣٨٦٣) متقاعد ممن سبق لهم العمل في القطاعات الحكومية من مدنيين وعسكريين لم يتقدموا لإكمال مسوغات صرف مستحقاتهم التقاعدية .. وقد اتخذت المؤسسة كافة الإجراءات المتاحة للتواصل معهم.
وتتقدم المؤسسة بالشكر الجزيل للمستفيدين من معاشات التقاعد ممن تجاوب منهم لدعوات المؤسسة السابقة وقاموا بالمراجعة لاستكمال المستندات الخاصة بصرف مستحقاتهم.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  2097


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:05 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.