• ×

01:28 مساءً , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

 

تدشين نظام وثيقتي لإنهاء إجراءات ما بعد التخرج إلكترونياً بجامعة الملك عبدالعزيز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : دشن سعادة مدير الجامعة المكلّف أ.د/ عبد الرحمن بن عبيد اليوبي نظام "وثيقتي" ، وذلك يوم الثلاثاء 11/ 3/ 1437هـ في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً. بحضور وكيل الجامعة للتطوير سعادة أ.د/ عبدالفتاح بن سليمان مشاط وسعادة عميد القبول والتسجيل الدكتور أمين يوسف نعمان، وعدد من وكلاء عمادة القبول ومدراء الإدارات .

و يمكن نظام وثيقتي الطلاب والطالبات من إخلاء طرفهم من الجامعة بشكل إلكتروني، وكذلك متابعة القسم العلمي للطالب عند تخرجه وتمكين الطالب حسب رغبته من الحصول على وثيقته وكشف درجاته سواء من خلال عمادة القبول والتسجيل أو عن طريق البريد السريع في أي مكان حول العالم وحتى بعد تخرجه.

وقد أوضح سعادة مدير الجامعة المكلف أن نظام وثيقتي جاء استجابة لخطط الجامعة الساعية إلى توسيع دائرة الخدمات الإلكترونية، وتقديم خدمات إضافية للخريجين مما يتيح لهم استلام شهادات التخرج وكشف الدرجات وطلب إرسالها لأي عنوان يرغبون فيه سواء داخل المملكة أو خارجها، بالإضافة إلى ما يوفره النظام من خدمات أخرى كإنهاء إجراءات إخلاء الطرف وغيرها مما يوفر على أبنائنا الخريجين الجهد والوقت، مشيداً بالجهود التي تبذلها عمادة القبول والتسجيل في استحداث الخدمات المتميزة والتي من شأنها أن تخدم العملية التعليمية وتتيح للخريجين إمكانية التواصل الدائم مع جامعتهم.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  496


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:28 مساءً الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.