• ×

01:02 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

 

توظيف "60" خريجاً من تقنية جدة في القطاع الخاص

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : انطلق اليوم في الكلية التقنية بمحافظة جدة برنامج التوظيف المباشر لخريجي الكلية بالتعاون مع عدد من شركات القطاع الخاص في عدد من التخصصات .
وأوضح عميد الكلية المهندس عبدالرحمن السريعي، أن البرنامج استقطب اليوم"60 " خريجاً يمثلون تخصصات الكهرباء والإنتاج والتبريد والتكييف والمركبات والمحاسبة ,مؤكداً مواصلة الجهود الرامية إلى توفير المزيد من الفرص الوظيفية في التخصصات.
وأضاف أن الكلية وضعت خطة لبناء شراكات توظيف خلال هذا العام تضمنت إقامة عدد من الملتقيات التوظيفية في برنامجي التوظيف المباشر, والتدريب المنتهي بالتوظيف المباشر ،وهو امتداد لعدد من البرامج التي نفذتها الكلية خلال هذا العام وقد تم الإعداد والتنسيق المبكر له من قبل الأطراف, حيث تم استقبال الخريجين ,وإجراء المقابلات الشخصية لهم وتوقيع العقود معهم .
وأوضح السريعي أن المزايا التي سيحصل عليها الخريج في هذا البرنامج هي الراتب الأساسي وسيكون من "5500" إلى "6500" ريال إضافة الى بدلات أخرى مثل بدل السكن, والنقل, والمكافآت, والتأمين الطبي, وتذاكر السفر, للخريج وفق نظام الشركة, مشيراً إلى أن مركز التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي بالكلية سيتابع هؤلاء الخريجين لقياس مدى الكفاءة والأداء والتعرف أيضا على أبرز المعوقات التي تواجههم.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  774


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:02 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.