• ×

01:21 مساءً , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

 

تعليم جدة يستقبل غداً أكثر من 360 ألف طالب وطالبة لأداء الاختبارات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف - واس : تستقبل الإدارة العامة للتعليم بجدة غداً ،طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية لإتمام اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي.
ووجّه المدير العام للتعليم بجدة عبدالله الثقفي، مديري ومديرات المدارس والمرشدين الطلابيين والمرشدات إلى تفعيل الإشراف اليومي على الطلاب والطالبات داخل المدرسة وفي محيطها الخارجي بما يضمن سلامتهم والحد من الممارسات التي قد تصدر من بعض الطلاب خلال فترة الاختبارات،حاثاً أولياء الأمور بأهمية اصطحاب أبنائهم من المدرسة مباشرة بعد انتهاء فترة الاختبار.
وأوضح مدير الإشراف التربوي بتعليم جدة علي الجالوق، أن هناك زيارات ميدانية للقيادات ومتابعة لسير الاختبارات، وتقديم الدعم اللازم للمدارس بحيث تغطي الخطة ما يزيد عن 450 مدرسة، مفيداً أنه تم إعداد خطة الاختبارات بالتعاون مع مكاتب التعليم حيث يشارك 450 مشرفا تربوياً في تنفيذ زيارات ميدانية لمتابعة أعمال الاختبارات والتصحيح والمراجعة واستكمال المدارس لعمليات إدخال درجات أعمال السنة في برنامج نور ،ورفع تقارير يومية إلكترونية.
وبين مدير الاختبارات والقبول بتعليم جدة يحيى القحطاني، أن أعداد المتقدمين للاختبارات هذا العام بلغ 181390 طالبا فيما يبلغ عدد الطالبات 181490 ليصبح مجموع الطلاب والطالبات 362880 طالبا وطالبة.
وأكدت مديرة الإشراف التربوي فايزة عون،استعداد مدارس البنات بجدة لاستقبال الطالبات، مشيدة بدور الإشراف التربوي في التخطيط والتنظيم والتنسيق للعمل، لضمان جودة الأداء ،وأثنت على جهود مكاتب التعليم في المتابعة لأعمال الاختبارات والرصد من جهة ،وتفقد تهيئة البيئة المدرسية لاستقبال الطالبات من جهة أخرى, ودور مشرفات الإدارة المدرسية في اكتمال الاستعدادات، مشيرة الى متابعة نحو600 مشرفة تربوية وقيادة إشرافية لسير الاختبارات بالمدارس مع بداية أول يوم للاختبارات التحريرية.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  539


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:21 مساءً الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.