• ×

04:06 صباحًا , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

 

تقنية نجران تعلن عن استقبال طلبات القبول للفصل التدريبي الثالث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت الكلية التقنية بمنطقة نجران,عن فتح باب القبول للتقديم على برامج الدبلوم بدءاً من يوم الأحد 14 /04 /1437هـ حتى يوم السبت 4/ 5/ 1437هـ ، لخريجي المرحلة الثانوية العامة أو ما يعادلها, عبر موقع الكلية الإلكتروني nct.tvtc.gov.sa.
وأكد وكيل الكلية لخدمات المتدربين صالح سالم الصقور،أهمية إدخال المعلومات والبيانات بشكل صحيح، إضافة إلى طباعة نموذج التسجيل،مع ضرورة تسجيل رقم الجوال بشكل صحيح، حيث سيكون حلقة الوصل بين الكلية والمتدربين المتقدمين، وسيتم إرسال رسالة على جوال المتقدم المدوّن في استمارة القبول.
وبين أن التقديم سيكون على الأقسام التي تدرب عليها الكلية وتشمل التقنية الكهربائية (قوى كهربائية) وتقنية الحاسب الآلي (برمجيات دعم فني)، والتقنية الإدارية (المحاسبة - والإدارة المكتبية - تسويق) والتقنية الميكانيكية (انتاج) وتقنية المحركات والمركبات (محركات ومركبات).
وأشار الصقور، إلى أنه تم اعتماد نظام الفصل التحضيري للأقسام العلمية والأدبية الذي سيتم بناءً عليه توزيع المتدربين -الذين اجتازوا الفصل الحالي- على التخصصات المتاحة في الكلية بناء على ضوابط محددة (رغبة المتدرب، المعدل التراكمي، الطاقة الاستيعابية المحددة للتخصص).
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1100


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:06 صباحًا السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.