• ×

11:27 صباحًا , الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016

 

تقنية الأحساء تفتح القبول للفصل التدريبي الثالث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت الكلية التقنية بمحافظة الأحساء عن فتح باب القبول للفصل التدريبي الثالث من العام 36-1437هـ في سبعة تخصصات اعتباراً من يوم غد الأحد إلى يوم السبت 4/ 5/ 1437هـ، وذلك عن طريق البوابة الإلكترونية بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa .
وأوضح عميد الكلية عادل بن عبدالله المحبوب أن التخصصات السبعة المتاحة شملت قسم تقنية الحاسب الآلي (برمجيات -دعم فني -شبكات) وقسم التقنية الإدارية ( محاسبة -إدارة مكتبية) بالإضافة إلى تخصص المحركات والمركبات وتخصص صيانة الآلات الميكانيكية.
وأضاف أن التدريب في الفصل الثلثي الثالث سيبدأ بمشيئة الله يوم الأحد 11/ 6/ 1437هـ ، مؤكداً على المتقدم مراعاة الدقة أثناء تعبئة الطلب وإرساله آلياً وأنه لن ينظر لأي طلب لم يسجل عن طريق البوابة الإلكترونية.
من جانبه أبان وكيل الكلية لخدمات المتدربين غازي بن صالح العيد أن نظام التدريب بالكليات التقنية هو النظام التدريبي (الثلثي) وهو عبارة عن ثلاثة فصول تدريبية خلال العام التدريبي كل فصل تدريبي يتكون من (13) أسبوع تدريبي فعلي يفصل بين الفصل الأول والفصل الثاني والفصل الثالث إجازة أسبوعية مدتها خمسة أيام للمتدربين، داعيا للإطلاع على شروط القبول والتسجيل وكذلك المزايا التي يحصل عليها المتدرب من خلال (بوابة المتدربين) بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa .
بواسطة : qadmi2n
 1  0  675


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:27 صباحًا الإثنين 6 ربيع الأول 1438 / 5 ديسمبر 2016.