• ×

03:21 صباحًا , الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016

 

أمانة الأحساء تعلن عن وظائف هندسة نظم ومساحة شاغرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت أمانة الأحساء عن توفر وظائف (مهندس نظم ، مساح) شاغرة ضمن برنامج رفع كفاءات الأعمال الإدارية والفنية للعمل بنظام العقود (مرتب مقطوع)، الذي لا يخضع لنظام التأمينات الاجتماعية أو مصلحة التقاعد.
ودعت الأمانة الراغبين في التقدم لشغل تلك الوظائف ممن تنطبق عليهم الاشتراطات والخبرات، المبادرة في التسجيل عبر بوابة الأمانة الالكترونية (www.alhasa.gov.sa)، وذلك لمدة عشرة أيام بدأ من الثامن والعشرين من ربيع الآخر الجاري .
وأشارت أمانة المحافظة إلى متطلبات التقدم لوظيفة (مهندس نظم)، المتمثلة في الحصول على درجة الماجستير في هندسة النظم والأساليب أو هندسة النظم والتحكم الآلي ، بينما يتطلب للتقدم لوظيفة (مساح) الحصول على درجة البكالوريوس في الجغرافيا تخصص "نظام معلومات جغرافية الاستشعار عن بعد" ، أو دبلوم الكلية التقنية تخصص "التقنية المدنية والمعمارية "، أو دبلوم الخرائط ونظم المعلومات الجغرافية لمدة سنتين بعد الثانوية، أو دبلوم إعدادي لمدة 3 سنوات بعد الكفاءة المتوسطة تخصص "مساحة" مع 4 سنوات خبرة بطبيعة العمل.
واشترطت الأمانة في المتقدمين لهذه الوظائف أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ولائقاً صحياً وحسن السيرة والسلوك، وأن يجتاز المقابلة الشخصية من قبل اللجنة المشكلة للتعيين، وتحديد رقم الجوال والعنوان للمتقدم.
بواسطة : qadmi2n
 0  0  3081


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:21 صباحًا الخميس 9 ربيع الأول 1438 / 8 ديسمبر 2016.