• ×

08:21 مساءً , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

 

بدء المقابلات الوظيفية بقطاع الاتصالات في الرياض والجوف

بعد جدة ومكة والقصيم وحائل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : بدأ التنظيم الوطني للتدريب المشترك اليوم، إجراء المقابلات للمتقدمين على وظائف مختلفة ومنها وظائف في قطاع الاتصالات في مدينة الرياض، بمقر الغرفة التجارية الصناعية في الرياض، وتستمر حتى الأربعاء.

كما بدأت اليوم كذلك المقابلات للمتقدمين في مدينة الجوف، وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني في الجوف، وتستمر حتى الخميس.

وحددت الفترة (5 ــ7) رجب موعداً لإجراء المقابلات للمتقدمين على وظائف الاتصالات في منطقة جازان، وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية في المنطقة.

وتشارك جهات عدة في تنظيم الملتقى التوظيفي، وهي: وزارة العمل، وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني (ممثلة بإدارة التنظيم الوطني للتدريب المشترك)، والغرف التجارية الصناعية.

وكانت قد انطلقت أمس المقابلات الوظيفية للمتقدمين على وظائف متنوعة من ضمنها وظائف في قطاع الاتصالات، في جدة ومكة المكرمة والقصيم وحائل.

وشرع التنظيم الوطني للتدريب المشترك أمس في إجراء مقابلات للمتقدمين على وظائف الاتصالات في مدينة جدة، وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة ــ (قاعة الجفالي)، وتختتم اللقاءات اليوم، بينما خصص يومي غدا وبعد غد للباحثات عن عمل، وتختتم اليوم مقابلات المتقدمين في منطقة القصيم، وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية في بريدة.

وبدأت المقابلات للمتقدمين في مكة المكرمة أمس، وتستمر المقابلات حتى 14 رجب الحالي، وذلك في فرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في العاصمة المقدسة، كما بدأت المقابلات الوظيفية في حائل أمس، وتستمر 3 أيام، وذلك من خلال فرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في حائل.

وخصصت الفترة (11 ــ12) رجب موعدا لإجراء المقابلات للمتقدمين في مدينة الاحساء، وذلك في مقر الكلية التقنية بالأحساء، بينما خصصت الفترة (11 ــ13) رجب موعداً لإجراء المقابلات للمتقدمين في مدينة الدمام، وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني في ذات المدينة، كما حددت الفترة (13-14 رجب) موعدا لإجراء المقابلات للمتقدمين في منطقة نجران، وذلك في قاعة الامير مشعل بن عبدالله بالكلية التقنية بنجران، وخصصت الفترة (12 ــ 14) رجب للعام الجاري موعداً لإجراء المقابلات للمتقدمين على وظائف الاتصالات في المدينة المنورة، وذلك في مقر مكتب التدريب التقني والمهني بالمدينة، فيما حددت ذات الفترة بالنسبة للمتقدمين في مدينة تبوك وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني بتبوك .
بواسطة : qadmi2n
 0  0  1475


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:21 مساءً الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.