• ×

04:50 صباحًا , الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016

 

بدء القبول للمرحلة المتوسطة بالجامعة الإسلامية في المدينة المنورة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت عمادة القبول والتسجيل في الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة, بدء القبول للمرحلة المتوسطة بالمعهد المتوسط, ودار الحديث المكيّة والمدنيّة بالجامعة, ابتداءً من اليوم وحتى الرابع عشر من شهر شعبان الجاري .

وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عيسى الرجبي, أنه يشترط لقبول الالتحاق في المرحلة المتوسطة أن يكون الطالب حاصلاً على الشهادة الابتدائية من المملكة, وأن يكون حسن السيرة والسلوك, وألا يزيد عمر المتقدم عن 15 سنة .

وأفاد الرجبي أن مواد الاختبارات التحريرية والشفوية باختبارات القبول للمرحلة المتوسطة في القران الكريم تشمل حفظ ثلاثة أجزاء, وتشمل العلوم الشرعية في مقررات التوحيد والفقه والحديث, في حين تشمل اختبارات مادة لغتي قواعد اللغة العربية والإملاء والخط, وتشمل الرياضيات العمليات الحسابية الأربعة للأعداد الصحيحة والكسور الاعتيادية, وتشمل اللغة الإنجليزية الحروف والأرقام .

وأشار إلى أنه يمكن للراغبين في الالتحاق بالمعهد ودار الحديث المكية والمدنية إلى الدخول لموقع الجامعة الإلكتروني (http://www.iu.edu.sa) , وطباعة استمارة الترشيح المبدئي, والاطلاع على المستندات المطلوبة للتقديم .


لمتابعة جديد الوظائف من خلال الرابط التالي (http://www.ar8ar.com) .


بواسطة : qadmi2n
 0  0  4390


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:50 صباحًا الجمعة 10 ربيع الأول 1438 / 9 ديسمبر 2016.