• ×

07:01 صباحًا , الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016

 

(400) فرصة وظيفية في معرض التوظيف بكلية الاتصالات بالرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : ​تنطلق فعاليات معرض التوظيف بكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 17 18 شعبان 1437 هـ والذي يعرض (400) فرصة وظيفية حصرية لخريجي الكلية.

وأوضح وكيل الكلية للتدريب المهندس مدلج المدلج أن هذا المعرض يهدف إلى إيجاد فرص وظيفية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث تشارك فيه العديد من الجهات الحكومية والقطاعات الخاصة.

وأشار إلى أن الكلية تسعى جاهدة ومن خلال أقسامها الخمسة وهي الاتصالات والشبكات وأنظمة الشبكات والبرمجيات والتطبيقات المكتبية للصم وضعاف السمع تقوم على تهيئة خريجي الكلية على أحدث المعايير المهنية التي يتطلبها سوق العمل، ولا يقف الأمر عند هذا الحد بل خصصت الكلية وحدة للتوظيف تابعة لشؤون الخريجين بالكلية تقوم على دراسة الاحتياج في كل فصل تدريبي وتتواصل بشكل مباشر وفعّال مع الجهات ذات العلاقة لتوفير متطلبات واحتياجات سوق العمل، وامتداداً لهذه الجهود بالاستثمار في رأس المال البشري.

وتبنّت الكلية إقامة هذ المعرض الخاص بالتوظيف خدمة لأبنائنا الخريجين وذلك بمشاركة عشرة من القطاعات الحيوية في التعليم والإدارة والاتصالات وتقنية المعلومات وبالتنسيق المسبق تم توفير 400 فرص وظيفية حصرية لخريجي الكلية و لزوار المعرض بهدف إضافة قيمة فعلية ملموسة لتحقيق الهدف الذي من شأنه تم تنظيم المعرض والإعداد له.

يُذكر أن هذا المعرض يقام كل عام في بهو كلية الاتصالات والمعلومات بحي المرسلات على طريق الإمام محمد بن سعود الإسلامية بمدينة الرياض، ويمكن للمهتمين زيارة موقع الكلية للاطلاع على باقي التفاصيل www.cti.edu.sa

لمتابعة جديد الوظائف من خلال الرابط التالي (http://www.ar8ar.com) .


بواسطة : qadmi2n
 0  0  3222


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:01 صباحًا الأحد 5 ربيع الأول 1438 / 4 ديسمبر 2016.