• ×

05:40 مساءً , السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016

 

جامعة شقراء تعلن نتائج الطالبات المرشحات للقبول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة شقراء اليوم نتائج الطالبات المرشحات للقبول في العام الجامعي القادم 1437- 1438هـ عبر بوابة قبول الطالبات الخاصة بالجامعة على الرابط www.su-admit.net .
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور محمد بن سعد اليحيي في تصريح له اليوم أن البوابة ستمكن الطالبة المتقدمة لجامعة شقراء من الدخول والإطلاع على نتيجة طلبها ومدى قبولها في الجامعة والرغبات المرشحة عليها، كما تمنحها البوابة صلاحية تأكيد القبول أو رفضه.
وأضاف أن هذه لآلية الجديدة والمتعمدة حديثاً بالجامعة تحديداً للطالبات الراغبات بالالتحاق بالجامعة تأتي بدعم وتوجيه من مدير الجامعة المكلف الدكتور عدنان بن عبدالله الشيحة ،مشيرا إلى أنه تم الاعتماد على تطبيق أفضل معايير الجودة واستغلال التقنية الحديثة بهدف تطوير آلية القبول ، حيث تم الاستغناء عن إرسال الملفات والاكتفاء بتثبيت القبول عبر البوابة إلكترونياً الذي يوفر من خلاله جميع البيانات والمعلومات.
وحث عميد القبول والتسجيل بجامعة شقراء الطلاب والطالبات على سرعة مراجعة البوابة الإلكترونية وتأكيد القبول قبل إغلاقها في الساعة 12 من ظهر يوم الجمعة 26 رمضان الجاري , مؤكدا أن من لم يثبت قبوله يعد قبوله ملغياً ولا يحق له طلب قبول جديد هذا العام.

لمتابعة جديد الوظائف من خلال الرابط التالي (http://www.ar8ar.com) .


بواسطة : qadmi2n
 0  0  759


 

 

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:40 مساءً السبت 11 ربيع الأول 1438 / 10 ديسمبر 2016.