• ×

10:30 مساءً , الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017

 

غرفة الأحساء تُطلق برنامج دبلوم إدارة الموارد البشرية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : 
تُطلق غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف, برنامج دبلوم إدارة الموارد البشرية للرجال على مدى شهرين بمعدل 72 ساعة، يبدأ في الـ 12 من ذي الحجة المقبل، وذلك في مقر الغرفة الرئيس .
وأوضح أمين عام الغرفة عبدالله النشوان, أن برنامج الدبلوم يهدف إلى تعريف المشاركين بأسس ومبادئ الإدارة ووظائفها والمفاهيم الإدارية الحديثة، مروراً بالاختصاص الذي يركز على إدارة الموارد البشرية، بما يؤهلهم ويمكنهم من العمل بكفاءة وإكسابهم المعارف والمهارات المهنية الخاصة بإدارة الموارد البشرية .
وبين أن برنامج الدبلوم يواكب أبرز احتياجات سوق العمل السعودي في إدارة وتنمية الموارد البشرية التي تُعد من أهم مجالات اختيار قادة ومدراء المنشآت الإنتاجية والخدمية المعاصرة، لافتاً إلى أنها الإدارة المعنية بربط إدارات وأقسام المنشآت وتطوير أداء وكفاءة أصولها البشرية بما يخفض التكاليف ويزيد الإنتاج والإنتاجية ويحقق التّميّز الإداري .
ويأتي البرنامج ضمن سلسلة البرامج التأهيلية واللقاءات التوظيفية والدورات التدريبية المتنوعة التي تنظمها وتنفذها الغرفة بهدف تنمية وتطوير قدرات الشباب والفتيات ورفع تنافسيته بما يدفع سياسات وبرامج وخطط توظيف أبناء وبنات المنطقة بمنشآت القطاعين العام والخاص .
http://www.ar8ar.com

 

بواسطة : صحيفة وظائف
 0  0  2112


التعليقات ( 0 )

Rss قاريء