الخميس 27 رمضان 1435 / 24 يوليو 2014   حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام           راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
صحيفة وظائف الإلكترونية

جديد الأخبار

     

Untitled 1


الأخبار
الوظائف العسكرية
المديرية العامة للسجون تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل لحملة شهادات الدبلوم

 

المديرية العامة للسجون تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل لحملة شهادات الدبلوم
المديرية العامة للسجون تعلن عن فتح باب القبول والتسجيل لحملة شهادات الدبلوم
30 محرم 1433 01:40 AM
صحيفة وظائف - واس :
أعلنت المديرية العامة للسجون عن فتح باب القبول والتسجيل لحملة شهادات الدبلوم ( عامان ونصف أو ثلاثة أعوام ) في الأقسام العلمية والنظرية للالتحاق بالخدمة العسكرية بالسجون برتبة " وكيل رقيب " لمدة أسبوع اعتباراً من تاريخ 29 / 1 / 1433هـ وذلك عبر الرابط التالي ( www.pgd.gov.sa ) .
وأوضحت أن التخصصات المتاحة للتسجيل تشمل " القوى والآلات الكهربائية - الآلات والمعدات الكهربائية - الالكترونيات الصناعية والتحكم - دعم فني - برمجيات - تقنية المحركات والمركبات - تقنية التكييف والتبريد - المحاسبة - الإدارة المكتبية -التسويق - التغذية - التصوير الفوتوغرافي " .
واشترطت المديرية أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده أثناء خدمته للدولة خارج المملكة ، وأن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ، وأن تكـون شهادة الدبلوم معتـرف بها من وزارة التعليـم العـالي كما يجب معادلة جميع الشهادات الممنوحة خارج المملكة من قبل وزارة التعليم العالي ، ويفضل من يجيد اللغة الانجليزية مع ضرورة إرفاق شهادة بذلك مصدقة من قبل الجهة الصادرة منها .
كما اشترطت المديرية على المتقدمين أنه يستطيع حالياً ومستقبلاً تكييف نفسه بما يتلاءم مع متطلبات الوظيفة ومكانها وأنه قادر على العمل في أي مكان وتجاوز أي ظروف تمنعه من ذلك، وعدم إشغال المراجع بأي شكل من الأشكال بطلبات النقل أو الإلحاق في السنوات الخمس الأولى على الأقل ، وإدراكه أن المطالبة بذلك أو شفاعة الآخرين للتوسط تعتبر مخالفة للتعليمات، وأن لا يكون المتقدم مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية لأي سبب من الأسباب، وأن لا يقل طـوله عن ( 168) سم وأن يكون وزن المتقدم متناسباً مع طوله حسب اللائحة الطبية للخـدمة العسكرية ، وأن لا يقل عمر المتقدم عن سبعة عشر عاماً ولا يزيد عمره عن ثلاثين عاماً .
وتضمنت الشروط أيضاً أن لا يكون المتقدم موظفاً في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية ، وأن لا يكون متزوجاً من أمرأة أجنبية، وأن يكون المتقدمين من حملة التخصصات المطلوبة لشغل الوظيفة ، والالتزام التام بصـحة المعلـومات المقـدمة من قبل طـالب التعيين في سجل القبول ويستـبعد من يخالف ذلك ، وأن يجتاز المتقـدم اختبارات القبول والتخصص والمقـابلة الشخصية وفقاً للشروط المحددة ، وأن يكون لائقاً طبـياً للخدمة العسكرية ، وحاصلاً على شهادة الدبلوم بانتظام كلي حسب التخصصات المطلوبة ، وألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من خمس أعوام دراسية، ولا يحق للمتقدم المطالبة بتعيينه على وظيفة أعلى من الوظيفة التي سيتعين عليها لحصوله على مؤهل أعلى من متطلبات الوظيفة .
ونوهت المديرية العامة للسجون على المتقدمين من حملة الدبلوم لمدة عامين ونصف أو ثلاثة أعوام ممن سبق لهم الدخول إلى الموقع الإلكتروني وإدخال بياناتهم بعدم الدخول مرة أخرى ، مشيرة إلى أن بيانات المتقدمين المدخلة مسبقاً موجودة على الرابط وسيتم استدعائهم بعد الانتهاء من الإجراءات الأولية .

رابط التسجيل

http://apply.pgd.gov.sa/ar/menu.aspx

تعليقات 18 | إهداء 0 | زيارات 15745

 




خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#15044 Saudi Arabia [جنوووبي]
4.85/5 (11 صوت)

26 محرم 1433 03:48 PM
لواحد مايحصل الوظيفه الا بعد تعقيد الله يسر اموور عاطلين مايصدقو يلقو فيك شي ويقوولو غير لائق طبيا يا رجل مهم متقدم سليم جسديا وفكريا وعقليا ليه تعقدوها الله يوفق الجميع


#15055 Saudi Arabia [ياسر]
3.25/5 (3 صوت)

27 محرم 1433 03:14 AM
االسلام عليكم

يا شباب انا قدمت اول مره على عريف وشهادتي سنتين ونص يعني ابي وكيل رقيب ماادري يعني كيف؟

لكن راح اقدم مره ثانيه


#15065 Saudi Arabia [جنوووبي]
4.71/5 (7 صوت)

28 محرم 1433 12:39 AM
ياسر طبعاا تسجيل اوول بيكنسلوونه انت سجل بذا تسجيل وحلوووو تحصل وكيل رقيب راتب وحياه زينه موفقين


#15066 Saudi Arabia [حاتم]
3.75/5 (4 صوت)

28 محرم 1433 08:23 AM
" اللهم لاسهل إلا ماجعلته سهلاً وأنت تجعل الصعب إذا شئت سهلاً ".
خريج الكليه التقنيه تخصص دعم فني
وعاطل من عام 1430هـ
ويارب مايطردوني على الوزن
اتمنى لا اخوني المتقدمين القبول والتوفيق بحياتهم...


#15076 Saudi Arabia [طفشان]
3.79/5 (6 صوت)

28 محرم 1433 02:40 PM
انا اقووولكم اي احد ينقبل اساسي او مبدئي يعرف نفسه مقبووول لاكن الي يحكم الكشف الطبي طول والوزن الوزن متووقع عليه تشديد والدم والقلب والظهر والصدر وبول اكرمكم الله والاسنان فعلن الكشف طبي شوي يخوووف لاكن لو انت لائق طبيا خذها مني راح تتوظف لن كشف الطبي هوو نقطه البدايه حتى لو مانقبلت تقدم ثاني والله يوفقك مهم انك تكووون لائق للعسكريه وراح تتوظف وانت متكي... انا عندي كشف طبي يوم الاحد برياض حق مكافحة المخدارت بس حمدلله انا سويت كشف بحرس الحدود مشيت لاكن ماقبلووني بلاخير وان شاء الله اتووفق بذي دعواتكم والله يووفقكم......


#15095 Saudi Arabia [tareek]
2.63/5 (4 صوت)

29 محرم 1433 12:26 AM
أأأأأأبي أأعرف ليه ما يفتحون تسجيل بالثانوية بس


#15099 Saudi Arabia [محمد القحطاني]
4.75/5 (8 صوت)

29 محرم 1433 02:49 AM
وعاطل


#15105 Saudi Arabia [أحمد الكعبيٍ.]
3.82/5 (5 صوت)

29 محرم 1433 10:20 AM
الرابط يحول للموقعٍ... الموقعٍ. يفتحلكٍ أعلآنٍ. لوضائفٍ. الدبلومٍ. بس استمارة الطلبٍ. مآ تضهرٍ. !!!؟


#15106 Saudi Arabia [أحمد الكعبيٍ.]
4.49/5 (7 صوت)

29 محرم 1433 10:38 AM
الرابط يحول للموقعٍ... الموقعٍ. يقولٍ. بأنهٍ. لايوجد دورآت متآحةٍ.؟؟؟ !!


#15108 Saudi Arabia [تكفون ساعدوني]
4.52/5 (7 صوت)

29 محرم 1433 12:13 PM
يآشبآب تكفون أبي أعرف التقديم اللي في الاسبوع المآضي الغووه ولا كيف او هذا تقديم ثاني ماله دخل وتكفون ابي الرابط حق التقديم لوجه الله.


#15112 Saudi Arabia [محتاااار]
4.50/5 (7 صوت)

29 محرم 1433 01:19 PM
اخواني ابي استفسر عن التسجيل الي معه كلية تقنية يسجل والا لا لي انا المطلوب الشهاده معترف بها من التعليم العالي والكليةالتقنية تابعه لي الموسسة العامه للتدريب التقني والمهني الي عنده خلفيه عن الموضوع يفيدني....



ودمتم سالمين...


#15125 Saudi Arabia [الحمدي]
4.58/5 (7 صوت)

29 محرم 1433 08:07 PM
على المتقدمين حملة الدبلوم لمدة عامين ونصف أو ثلاثة أعوام وسبق لهم الدخول إلى الموقع الالكتروني وإدخال بياناتهم عدم الدخول مرة أخرى، حيث إن بياناتهم المدخلة مسبقا موجودة على الرابط وسيتم استدعاؤهم بعد الانتهاء من الإجراءات الأولية.

المصدر وزاره الداخليه . الله يوفقني بمكافحة المخدرات ورتاح من تسجيل وهمه الله يوفق الجميع ركزو على الملاحظه


#15126 Saudi Arabia [ترووووك]
4.74/5 (7 صوت)

29 محرم 1433 08:14 PM
محتاااار هههههههههههههه حبيبي سجل عادي مهم انك متخرج من موسسه او وزاره معروفه انا خريج كليه تقنيه ومسجل في مكافحه المخدرات وامن العام وكل اموووري تمااااام ولسه اراجع وربك كريم سجل عادي وبتووفيق


#15136 Saudi Arabia [خالد]
4.71/5 (7 صوت)

30 محرم 1433 01:16 AM
السلام عليكم

الله لا يهينكم كيف اسجل
انا دخلت على الرابط بس ما حصلت شي
طيب وين الاستماره حقت التسجيل

تكفون الي يعرف طؤيقة التسجيل يرشدنا

---------------------صحيفة وظائف ------------------------
الرابط

http://apply.pgd.gov.sa/ar/menu.aspx


#15162 Saudi Arabia [هتان]
5.00/5 (2 صوت)

1 صفر 1433 11:42 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يا جماعه الخير فيه مشكله في الرابط

من وقت ما ادخل البيانات واضعط متابعه يطلع لي Server Error in '/' Application.

فيه رابط بديل للرابط الموجود ......؟


#15186 Saudi Arabia [حبر القلم]
5.00/5 (6 صوت)

2 صفر 1433 08:05 AM
اسعد الله صباح الجميع


نقطه مهمه لابد ان نقف عندها


معى احترامي وتقديري للكوادر العامله في مجال ادارة المواقع الحكوميه انها كوادر ضعيفه

أيعقل ان موقع حكومي يعمل لي ساعات معدودهـ ويتعطل بالايام

لابد من البحث عن الخلل اذا كان الخلل في الشركات المستضافه ارجو تغييرها فورآآ


المضحك ان المواقع الشخصيه لي بعض الافراد من المجتمع يصل زوارها الى مايقارب المليون واكثر
في اليوم ولم يتعطل


لماذا هذا ما يجب ان نقف عنده


#15558 Saudi Arabia [مشعل 07]
5.00/5 (2 صوت)

14 صفر 1433 04:55 PM
ياشباب الله يوفقنا وياكم متى بتطلع الارقام الله يعرف يقول لاني مادري كيف اطلع رقمي ومتى بتكون الارقام


تقييم
7.02/10 (7 صوت)
رابط الخبر عبر رمز QR