الجمعة 7 محرم 1436 / 31 أكتوبر 2014   حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام           راسلنا | القائمة البريدية | سجل الزوار | خريطة الموقع
صحيفة وظائف الإلكترونية

جديد الأخبار

Untitled 1


الأخبار
الوظائف العسكرية
فتح باب القبول والتسجيل بمختلف الرتب بقوات الأمن الخاصة

 

فتح باب القبول والتسجيل بمختلف الرتب بقوات الأمن الخاصة
فتح باب القبول والتسجيل بمختلف الرتب بقوات الأمن الخاصة
21 رجب 1433 04:15 PM
صحيفة وظائف :
تعلن قوات الأمن الخاصة عن فتح باب القبول والتسجيل بمختلف الرتب لحاملي الشهادة الجامعية (البكالوريوس) والشهادة الجامعية المتوسطة وخريجي الدبلومات التي مدتها (سنتين) وحاملي شهادة الثانوية العامة وما يعادلها للعمل في الأعمال الميدانية في وحدات قوات الأمن الخاصة في كافة مناطق المملكة علي النحو التالي:-
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل

على أن تتوفر بالمتقدم الشروط التالية:-
أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من نشأ مع والدية أثناء خدمتهم في خارج المملكة.
أن لا يقل عمر المتقدم عن (17) سنه ولا يزيد عن (30 ) سنة.
أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة.
أن لا يقل طول المتقدم عن (170 سم).
أن لا يكون متزوجا من غير سعودية.
أن لا تكون له خدمة سابقه بأي جهة حكومية.
حصوله على المؤهل الدراسي المطلوب.
-
أن يكون لائقاً طبياً وغير مصاب بالصرع أو الأمراض النفسية.

علما بأنه سيتم الإعلان لاحقا عن أرقام المقبولين قبولا مبدئيا على موقع وزارة الداخلية لاستكمال إجراءات الفحص الطبي والمقابلة الشخصية، والإجراءات الأخرى المعدة من لجنة القبول بقوات الأمن الخاصة، وعلى من يجتاز القبول المبدئي إحضار ملف بالمستندات المطلوبه التالية:

نسخه من الشهادة الدراسية المطلوبة مصدقه من الجهة الصادرة منها والدورات الحاصل عليها.
نسخه من بطاقة الهوية الوطنية الجديدة مع الأساس للمطابقة وأن تكون واضحة المعالم.
نسخه من (دفتر العائلة) لوالد المتقدم وضرورة وجود اسم الأم مع الأساس للمطابقة.
( 6 ) صور ملونه حديثه مقاس ( 4×6 ) مكشوف الرأس.
نسخة من نموذج طلب التقديم عبر الإنترنت.

(*):سوف يتم تحديد الرتبة التي تمنح لحملة الشهادة الثانوية ومايعادلها (جندي أول -جندي ) وفق الإجراءات والتعليمات المحددة لذلك.

-


رابط الخبر : فتح باب القبول والتسجيل بمختلف الرتب بقوات الأمن الخاصة - صحيفة وظائف الإلكترونية

تعليقات 22 | إهداء 1 | زيارات 50794

 




خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#17890 Saudi Arabia [أبوفهد [ العاطل ]]
4.49/5 (18 صوت)

21 رجب 1433 07:45 PM
الحمد لله فيها جندي بس : يارب تكتب لي نصيب بها وتكتب لكل عاطل طفشان بها آمين : بارك الله فيكم صحيفة وظائف على النقل واصلوا على التغطية ترى نحن متابعين لكم يوميا .


#17894 Saudi Arabia [اريد وظيفه العاطل]
4.95/5 (12 صوت)

21 رجب 1433 10:55 PM
احد يفيدني وين رابط تقديم قوات الامن الخاصه وشلون اقدم محتاج الوظيفه افيدوني بليز شكرا لصحيفه سبق ويارب نكون من ضمن المقبولين


#17895 Saudi Arabia [صريـــــــــــح]
4.49/5 (14 صوت)

21 رجب 1433 11:53 PM
الله يوفقكم ان شاء الله

وتوكم ياشباب بداية التقديم 5-8-1433


#17898 Saudi Arabia [المايسترو]
4.62/5 (15 صوت)

22 رجب 1433 01:30 AM
الله يكتب لنا الخير حيث كان وان شاء الله اكون من ظمن المقبولين فيها والجميع باذن الله


#17899 Saudi Arabia [عاطل وفاصل]
4.90/5 (9 صوت)

22 رجب 1433 01:41 AM
السلاه عليكم ياشباب التقديم يوم 5-8-1433 وخش على الوزاره الداخيه الغطاع القواة الخاصه وشكرآ


#17901 Saudi Arabia [عاطل وفاصل]
4.83/5 (10 صوت)

22 رجب 1433 01:48 AM
السلاه عليكم ياشباب التقديم يوم 5-8-1433 وخش على الوزاره الداخيه الغطاع القواة الخاصه وشكرآ


#17902 Saudi Arabia [ابو هاجوس]
4.58/5 (9 صوت)

22 رجب 1433 01:51 AM
كلشي موجود ال الطول من فين نجيبوه


#17903 Saudi Arabia [احمد]
4.65/5 (8 صوت)

22 رجب 1433 01:52 AM
السلام عليكم الله يعطيكم العافية التقديم عن طريق النت والا ملفات ارجو الرد


#17906 Saudi Arabia [اصعفق العاطل]
4.44/5 (7 صوت)

22 رجب 1433 05:52 AM
اللهم وفق كل عاطل وارزقه بوظيفه خير من ما يتمنا بتوفيق ياشباب ....... ونشكر صحيفه وظايف على التغطيه الطيبه لافاده العاطلين ونسال ونسال الله القبول ..........


#17907 Saudi Arabia [عاطل اكيد فاشل]
4.80/5 (8 صوت)

22 رجب 1433 05:58 AM
السلام عليكم كل شي مقدور عليه الا الطول استغفر الله واتووب اليه مالها الا الدعاء وان شاء الله نتوفق ادعو ايها ........... وادعولي معكم لا احد يسحب علي


#17909 Saudi Arabia [ماجد]
4.57/5 (8 صوت)

22 رجب 1433 12:37 PM
طيب أعطونا رابط التقديم


#17910 Saudi Arabia [خالد الشمري]
4.06/5 (10 صوت)

22 رجب 1433 01:06 PM
الله يجزى القائمين على هالموقع والصحيفة خير الجزاء, والله حنا متابعينكم أول بأول


#17913 [عاطل]
4.54/5 (8 صوت)

22 رجب 1433 09:49 PM
شباب فين الرابط


#17916 Saudi Arabia [المايسترو]
5.00/5 (68 صوت)

23 رجب 1433 01:38 AM
التقديم يبدأ يوم الاثنين بعد الجاي يوم 5/8 .... على موقع وزارة الداخلية http://www.moi.gov.sa


#17926 Saudi Arabia [مشعل الزهراني]
3.57/5 (7 صوت)

23 رجب 1433 05:00 PM
السلام عليكم استفسار صغير القوات الخاصة هيا الطواري


#17935 Saudi Arabia [عتيبي الطايف]
3.00/5 (7 صوت)

23 رجب 1433 11:40 PM
لا قوات الامن الخاص هي حرسات مو نفس قوات الطواري الخاصه هاذي غير وهاذي غير


#17941 Saudi Arabia [خريج جامعي]
3.91/5 (12 صوت)

24 رجب 1433 12:18 PM
ياشباب بالله ضروري مركز قوات الطوارئ الخاصة وين بالضبط أو موقعهم, سعمت إنه يبعد عن الرياض 100 كم صحيح هالكلام ؟!
وهل التعيين بالرياض أو خارج منطقة الرياض ؟!
أرجو ممن عنده خلفية يفيدنا وجزاكم الله خير, والله يوفق كل عاطل ويرزقه بالوظيفة والرزق الحلال اللهم آمين , وترى والله أمي تدعي لكم بالخير كل شباب المسلمين !
!


#17945 Saudi Arabia [مالي اسم]
4.67/5 (9 صوت)

24 رجب 1433 11:09 PM
السلام عليكم يا شباب انا معي ثانويه وحاسب سته اشهر بس وزني زايد شوي يعني 85 وطولي 169 يعني يقبلوني ولا لا تكفون ردو علي

انا في انتظركم

تحياتي لكم ( مالي اسم)


#17953 Saudi Arabia [عطيه العبدلي]
4.19/5 (6 صوت)

26 رجب 1433 06:02 AM
سلام عليكم ياشباب سمعت ان القوات الامن الخاصه طالبين طوال 175 وطالبين لياقه بدنيه


#17955 Saudi Arabia [العمري]
4.54/5 (7 صوت)

26 رجب 1433 11:53 AM
3 سنوات عاطل انشاءالله انقبل المره هادي


#17981 Saudi Arabia [عاطل]
4.93/5 (9 صوت)

27 رجب 1433 07:44 PM
كل شي اوك الا الطووووووول امن المنشات نص سانتي بس وقالوا لي انت غير لاىق عسكريا


#18010 [صـــقـــــر]
4.84/5 (9 صوت)

30 رجب 1433 03:51 AM
يارب تكتبلي فيهانصيب ولكل عاطل ومحتاج


#18023 Saudi Arabia [عااااطل]
4.70/5 (9 صوت)

30 رجب 1433 09:59 PM
كم الرواتب وماهي المناطق التي فيها تقديم الي يعرف تكفون محتاج


#18087 Saudi Arabia [اقدم وظيفه لي حبيبي]
5.00/5 (2 صوت)

5 شعبان 1433 02:34 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبر كاته شباب كم رواتب الامن الخاصه بليز ولو كمل جامعه كم بيصير بعد الترقيه


#18165 Saudi Arabia [abu wgdan]
4.93/5 (11 صوت)

9 شعبان 1433 11:00 PM
السلام عليكم
ممكن سؤال متى يعلنون القبول المبدئي
ووين تكون المقابلات


تقييم
5.99/10 (18 صوت)
رابط الخبر عبر رمز QR