• ×

01:17 صباحًا , الأربعاء 27 ذو الحجة 1437 / 28 سبتمبر 2016



أمن المنشآت تعلن أرقام المقبولين مبدئياً للالتحاق بها .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 (صحيفة وظائف) - متابعة - واس : اعلنت قوات أمن المنشآت أرقام المقبولين مبدئياً من المتقدمين للالتحاق بها من (كافة التخصصات) .
وبينت القوات في بيان لها اليوم أن نتائج القبول المبدئي ومواعيد المراجعة مدونة على موقع القوات الالكتروني www.fsf.gov.sa .
وطالبت من المتقدمين التقيد بأن تكون شهادة الدبلوم مصدقة ومختومة من المعهد وبختم آخر من مؤسسة التعليم الفني والتدريب المهني , وإحضار كافة المستندات المطلوبة وتشمل ( نسخة من طلب الالتحاق الأولي (نموذج التسجيل بالانترنت ) وأصل الشهادة الدراسية . صورة من معادلة الشهادة في حالة كون الشهادة صادرة من الخارج مصدقة من وزارة التعليم العالي موضحاً بها التقدير العام والمعدل. وبالنسبة لشهادة الدبلوم من معهد أهلي يجب تصديقها من المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني أو الجهات الحكومية ذات العلاقة . وعدد (4) صور شخصية حديثة ( ملونة ) مكشوف الرأس مقاس (4في 6 ) مع ملاحظة كتابة الاسم خلف الصورة , والتقيد بالمواعيد والجدول الزمني المحدد في الموقع الالكتروني ولن تقبل طلبات الإلتحاق غير المستوفية لكافة المستندات المطلوبة مع أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة , وترجمة الشهادة الصادرة من خارج المملكة إلى اللغة العربية من مكتب معتمد , والحضور بالزي الرياضي .
بواسطة : qadmi2n
 0  0  32.8K


التعليقات ( 0 )

 

 

Rss قاريء