وظائف عسكرية

القوات الخاصة للأمن الدبلوماسي تعلن فتح باب القبول والتسجيل لمختلف الرتب

موقع وظائف ar8ar.com : 

تعلن الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي (رجال) على رتبة ( وكيل رقيب – عريف – جندي – جندي أول ) للتعيين عليها في مختلف مناطق المملكة وسوف يتم استقبال طلبات القبول على تلك الوظائف خلال الفترة من يوم السبت الموافق 20 / 10 / 1443 هـ  وحتى يوم الخميس الموافق 25 / 10 / 1443 هـ .

 » على أن تتوفر في المتقدمين الشروط التالية:
– أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة.
– أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة .
– أن لا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية أو أنهيت خدماته من أحد الكليات  أو المراكز أو المعاهد العسكرية لأي سبب أو موظف في جهة حكومية.  
– ألا يكون متزوجاً من غير سعودية .
– أن يجتاز المتقدم كافة إجراءات واختبارات القبول .
– أن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية .
– توفر المؤهل العلمي والفني للوظيفة المتقدم لها مع ضرورة مصادقة المؤهل العلمي والفني من قبل جهة الاختصاص .

الرتبة المؤهل المطلوب شروط خاصة بالمؤهل
وكيل رقيب شهادة البكالوريوس • أن يكون حاصل على بكالوريوس (لمدة أربع سنوات) في تخصص : حاسب آلي – شبكات الحاسب الآلي – نظم المعلومات – تقنية المعلومات – تصميم جرافيكس – علوم حاسب آلي – أمن سيبراني – لغة إنجليزية – لغة فرنسية – لغة اسبانية – لغة عبرية – لغة روسية – لغة صينية – لغة أوردو- محاسبة – قانون.
عريف شهادة دبلوم لمدة سنتين فأكثر بعد الثانوية العامة للتخصصات المطلوبة أو مؤهل أعلى في ذات التخصص . • أن يكون حاصل على دبلوم (لمدة سنتين فأكثر) بعد الثانوية العامة في تخصص : حاسب آلي – شبكات الحاسب الآلي – تقنية المعلومات – تصميم جرافيكس – دعم فني حاسب آلي – برمجة حاسب آلي – أمن سيبراني – لغة إنجليزية – لغة فرنسية – لغة اسبانية – لغة عبرية – لغة روسية – لغة صينية – لغة أوردو.
جندي أول شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها + دورة تدريبية معتمدة أو دبلوم لمدة سنة أو أكثر بعد الثانوية العامة للتخصصات المطلوبة أو مؤهل أعلى في ذات التخصص . • أن يكون حاصل على دبلوم أو الدورة التدريبية المعتمدة (لمدة سنة أو أكثر) بعد الثانوية العامة في تخصص : حاسب آلي – شبكات الحاسب الآلي – تقنية المعلومات – تصميم جرافيكس – دعم فني حاسب آلي – برمجة حاسب آلي – أمن سيبراني – لغة إنجليزية – لغة فرنسية – لغة اسبانية – لغة عبرية – لغة روسية – لغة صينية – لغة أوردو.
جندي شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها . ــــــ

• تعبأ الحقول بمنتهى الدقة وسوف يتم استبعاد كل من يوجد لديه اختلاف في بيانات التسجيل حسب الشروط المعتمدة .

» للتقديم اضغط هنا

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى