وظائف | توظيف | وظيفة

1582 موظفاً حكومياً يلتحقون بـ 62 برنامجا تدريبيا بمعهد الإدارة العامة هذا الأسبوع

الرياض – واس : استقبل معهد الإدارة العامة مطلع الأسبوع الجاري (1582) موظفًا حكوميًا للالتحاق بـ (62 ) برنامجاً تدريبياً ينفذها المعهد في كل من مركزه الرئيس بالرياض وفرعيه بجدة والدمام وفرعه النسوي بالرياض.
وتهدف هذه البرامج إلى تلبية الاحتياجات التدريبية للمتدربين ورفع كفاءتهم الإنتاجية، عن طريق تزويدهم بالمعارف والمهارات والاتجاهات السلوكية الإيجابية، التي تؤدي إلى تطوير العمل الإداري , وتتراوح مدة تنفيذ كل برنامج ما بين يومين إلى خمسة أيام.
ففي المركز الرئيس للمعهد يلتحق (965) موظفاً حكومياً بـ (37) برنامجاً تدريبياً هي:
إرجاع المواد، متابعة أوامر التوريد، الانحدار الخطي، التحليل متعدد المتغيرات، إدارة برامج التثقيف الصحي، إدارة برامج الضمان الصحي التعاني في المرافق، إدارة التغييرالتنظيمي، الإبداع الإداري، الاتصال الإداري،القيادة الإدارية،المتابعة الإدارية، إدارة الوقت،إعداد التقارير، تحرير الرسائل باستخدام الحاسب الآلي، تنظيم وثائق المكتب، معالجة النصوص، إجراءات الإشراف المركزي على تنفيذ المشاريع للمراقبين، تطبيق مؤشرات الأداء في إدارة الصيانة، تحليل السياسات المالية والنقدية، إدارة الميزانية، إدارة نظام التشغيل windows – محطة العمل، برمجة تطبيقات الإنترنت بلغة JAVA، تصميم النظم باستخدام لغة UML، مقدمة للبرمجة بلغة فيجوال بيسك،مهارات التعامل مع الرؤساء، مهارات التعامل مع المراجعين، مهارات التعامل مع ضغوط العمل، استخدام الإنترنت كوسيلة إعلامية، إعداد المطبوعات الإعلامية، الإلقاء الفعال، التحقيق الإداري، المرافعات أمام الجهات الشرعية، غسل الأموال، مبادئ المحاسبة المالية، إدارة المكتبات ومراكز المعلومات، إعداد الوصف الوظيفي، تخطيط المسار.
وفي فرع المعهد بمدينة الدمام بالمنطقة الشرقية يلتحق (199) موظفاً حكومياً بـ (8) برامج تدريبية هي:
مقدمة في برنامج spss، تقييم البرامج والخدمات الصحية، الإشراف الإداري، إدارة الاجتماعات، معالجة النصوص، مهارات التعامل مع المراجعين، استخدام الحاسب الآلي في المحاسبة الحكومية، إعداد خطة التدريب.
وفي فرع المعهد بمدينة جدة بمنطقة مكة المكرمة يلتحق (247) موظفاً حكومياً بـ (10) برامج تدريبية هي:
التفاوض مع الموردين، تقييم البرامج والخدمات الصحية، الاتصال الإداري، إدارة الاجتماعات، إدارة الوقت، السكرتارية الإلكترونية، تنظيم وثائق المكتب، التحليل الهيكلي لنظم الحاسب، لغة الاستفسار الإجرائية في بيئة أوراكل، مهارات التعامل مع الرؤساء.
وفي فرع المعهد النسوي بالرياض تلتحق (171) موظفة حكومية بـ (7) برامج تدريبية هي:
مقدمة في برنامج spss، التنظيم في المرافق الصحية، تقييم البرامج والخدمات الصحية، الاتصال الإداري، تحليل المشكلات وصنع القرارات، السكرتارية الإلكترونية، تقنيات التعليم والتدريب.




زر الذهاب إلى الأعلى