وظائف عام

جامعة الملك عبدالعزيز تدشّن ملتقى الإرشاد الجامعي

موقع وظائف ar8ar.com : 

دشّنت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في عمادة شؤون الطلاب اليوم فعاليات “ملتقى الإرشاد الجامعي” الـ 11 للطلاب والطالبات المستجدين 1445هـ, بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عادل بن محمد أبو زنادة، وعميد شؤون الطلاب الدكتور مهند بن غازي عابد, ويستمر على مدى أربعة أيام بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.

واشتمل المعرض المصاحب للملتقى على أجنحة للعمادات والكليات والمراكز، حيث يستهدف تعريف الطلاب بالتخصصات العلمية والبرامج والخدمات والأنشطة التي تقدمها الجامعة طيلة العام الدراسي.

ورحب نائب رئيس الجامعة للشؤون التعليمية بأبنائه الطلاب وهنأهم بمناسبة قبولهم في الجامعة وتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الجامعية والتي تتطلب بذل المزيد من الجد والاجتهاد في التحصيل الدراسي والاستفادة من إمكانات الجامعة وقدراتها العلمية والفكرية والخدمات والبرامج المقدمة للطالب.

وأكد على أهمية إقامة ملتقى الإرشاد الجامعي السنوي ودوره في تعريف الطلاب بالتخصصات العلمية والمجالات المتاحة لهم كذلك الخدمات والبرامج التي تقدمها الجامعة.

من جانبه، أوضح عميد شؤون الطلاب أن الملتقى يعد فرصة للطلاب الملتحقين حديثًا بالجامعة لتعريف الطلاب بأنظمة ولوائح الجامعة والتعريف بالكليات والأقسام العلمية، بالإضافة إلى الخدمات والبرامج والأنشطة الطلابية سعيًا لتهيئة الطلاب من كافة الجوانب الإدارية والأكاديمية والاجتماعية لبداية عام دراسي مميز.

وخصصت اللجنة المنظمة للملتقى يومي الاثنين والثلاثاء للطلاب، ويومي الأربعاء والخميس للطالبات، من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 2 مساءً.

ويشمل الملتقى أجنحة للعمادات والكليات والمراكز والبرامج والخدمات والأنشطة التي تقدمها الجامعة كما يشمل على العديد من اللقاءات الإرشادية.

» لمتابعة قناة موقع وظائف على تليجرام Telegram(من هنــا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى