وظائف عام

ملتقى الإرشاد الجامعي بجامعة الملك عبدالعزيز يختتم فعالياته

موقع وظائف ar8ar.com : 
اختتمت اليوم الخميس فعاليات “ملتقى الإرشاد الجامعي” لعام 1445هـ الذي تنظمه عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز، إذ بلغ عدد الحضور للأيام الثلاثة 8 آلاف طالب وطالبة وذلك بمركز الملك فيصل للمؤتمرات.

وشمل الملتقى معرض تعريفي ضم أجنحة للعمادات والكليات والمراكز، كما استهدف تعريف الطلاب والطالبات بالتخصصات العلمية والبرامج والخدمات والأنشطة التي تقدمها الجامعة طيلة العام الدراسي، بالإضافة إلى اللقاءات الإرشادية، شهد الملتقى خلال أيامه الأربع الماضية حضور طلابي كبير بلغ قرابة 8 آلاف طالب وطالبة.

وأكدت رئيس الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور هناء بنت عبدالله النعيم على أهمية الملتقى، ودوره في تعريف الطلاب والطالبات بالتخصصات العلمية، واللوائح والأنظمة الجامعية، والأنشطة والبرامج غير الصفية التي تنظمها الجامعة، وقدمت شكرها لجميع قطاعات الجامعة المشاركين في الملتقى ومساهتهم الفاعلة في تعريف الطلبة بما تقدمه الجامعة لهم خلال فترة دراستهم.

وتمنى عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور مهند بن غازي عابد للطلاب والطالبات المستجدين التوفيق والنجاح، في حياتهم الجامعية، مشيرًا إلى أن الملتقى حقق أهدافه والرامية إلى تهيئة الطلاب والطالبات من كافة الجوانب الإدارية والأكاديمية والاجتماعية لبداية عام دراسي مميز.

ومن جانبها بينت وكيلة عمادة شؤون الطلاب بشطر الطالبات الدكتورة ناديه بنت عالم قربان أن الملتقى شهد نجاح كبير على مستوى التنظيم والحضور حيث ساهم في تقديم صورة متكاملة عن الجامعة وما تقدمه لهم من جوانب علمية وفكرية وأنشطة وخدمات الأمر الذي سينعكس على الطالبة ويساهم في رفع مستواها الأكاديمي والمعرفي والمهاري.

وشملت اللقاءات الإرشادية يوم أمس الأربعاء المخصص للطالبات التعريف بعمادة تقنية المعلومات، والتعريف بمعهد اللغة الإنجليزية، والتعريف بالخدمات المقدمة من عمادة شؤون الطالبات، والتعريف بعمادة القبول والتسجيل.

واختتم الملتقى اليوم الخميس المخصص للطالبات بعدد من اللقاءات الإرشادية وهي على النحو التالي التعريف بعمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بعد، واللقاء الإرشادي التوعية القانونية للطالبة الجامعية قدمته الدكتورة هادية بالخيور، والتعريف بعمادة القبول والتسجيل.

» لمتابعة قناة موقع وظائف على تليجرام Telegram(من هنــا)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى