التعليم

معالي النائب لتعليم البنات تعلن البدء في استقطاب القيادات النسائية للوظائف القيادية

أصدرت معالي الأستاذة نورة بنت عبد الله الفايز نائب وزير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات تعميماً لكافة وكلاء الوزارة ومدير العموم ومديري التربية والتعليم في المناطق والمحافظات يقضي بالبدء في تطبيق آلية مختلفة لاختيار القيادات النسائية وفق منهجية علمية تساعد على اكتشاف الشخصيات القيادية المتميزة في الميدان.
وأوضحت معالي الأستاذة نورة الفايز أن هذه الآلية تأتي في إطار سعي وزارة التربية والتعليم لاستقطاب الكفاءات الإدارية القادرة على قيادة العمل التربوي وإحداث النقلة النوعية التي تتطلع إليها الوزارة في مختلف المستويات القيادية سواء بجهاز الوزارة أو إدارات التربية والتعليم بالمناطق والمحافظات.
وأشارت معالي النائب إلى أن الوزارة تسعى إلى تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص وفتح المجال أمام الجميع من منسوبي الميدان التربوي الذي تزخر بالكفاءات المؤهلة للترشيح على الوظائف القيادية.
وأشارت معاليها إلى أن الفرصة مهيأة للجميع للاطلاع على الشروط والمعايير الأولية ومن ترى منهن في أنفسهن الكفاءة استكمال تعبئة الاستمارة الموجودة على الرابط التالي [URLwww.tatweer.edu.sa/Ar/Pages/default.aspx [/URL وذلك خلال الفترة من 22/11/1431هـ ولمدة شهر.




زر الذهاب إلى الأعلى