التعليم

تطبيق الدوام الشتوي في مدارس الزلفي ابتداءً من السبت القادم

أعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظة الزلفي محمد بن عبدالله الطريقي مواعيد الدوام الشتوي وتوزيع الإشعارات في مدارس المحافظة للعام الدراسي 1431/1432هـ.
وأوضح رئيس قسم الاختبارات والقبول فهد بن منيف المنيفي أن العمل بنظام الدوام الشتوي اعتباراً من يوم السبت القادم بحيث يبدأ الاصطفاف الصباحي الساعة السابعة والربع والحصة الأولى الساعة السابعة والنصف فيما تم تعيين الأسبوع الثامن من الفصلين الدراسيين موعداً لتوزيع الإشعار الأول في المرحلتين المتوسطة والثانوية كما يوزع الإشعار الثاني قبل بداية اختبارات نهاية الفصلين بأسبوع، أما المرحلة الابتدائية فقد تم تحديد الفترة الأولى لتوزيع خلاصة التقويم في الأسبوع الثامن من الفصلين الدراسيين والفترة الثانية مع نهاية كل فصل دراسي.
من جانب آخر حددت إدارة التربية والتعليم بمحافظة الزلفي منتصف محرم القادم كآخر موعد لاستقبال طلبات الانتساب في المرحلتين المتوسطة والثانوية لهذا العام .
ودعت الإدارة الراغبين في التسجيل إلى مراجعة قسم الاختبارات والقبول مصطحبين معهم صورة من آخر مؤهل دراسي وصورة من الهوية الوطنية بالإضافة إلى موافقة جهة العمل بالنسبة للموظفين وإثبات السكن لغير الموظفين.




زر الذهاب إلى الأعلى