التعليموظائف جديدةوظائف وظيفة توظيف

وزارة التعليم تعلن نتيجة النقل الخارجي لـ(19728) معلم ومعلمة للعام الدراسي 1445 هـ

أعلنت وزارة التعليم اليوم عن نتيجة إجراءات النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1445 هـ، حيث بلغ عدد المنقولين (19728) معلم ومعلمة، بنسبة بلغت 41.5%.

وكشفت الوزارة عن تحقيق الرغبة الأولى في طلب النقل لما يزيد عن 76 % من المشمولين بالنقل، إضافة إلى تجاوز النسبة الإجمالية لمن تحقق لهم النقل من الرغبة الأولى حتى الخامسة 90%. 

وأكدت وزارة التعليم على مراعاة تكافؤ الفرص في إجراءات النقل بإعطاء نقاط لكل متقدم حسب خدمته، وحفظ حقوق المتقدمين والمتقدمات مع تمييز ذوي الأداء العالي منهم، وتحقيق الاستقرار المهني والوظيفي للمعلمين والمعلمات. 

وتسعى وزارة التعليم من تنفيذ إجراءات النقل الخارجي لشاغلي الوظائف التعليمية إلى الاستثمار الأمثل في الكوادر البشرية، وتهيئة البيئة التعليمية المناسبة، إلى جانب سد الاحتياج التعليمي لإدارات التعليم من المعلمين والمعلمات.

ويمكن الإطلاع على نتيجة إجراءات النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات عبر (( نظام نور )) إلى جانب إمكانية الاعتراض على النتيجة إلكترونياً “فقط” من خلال النظام نفسه ويبدأ من تاريخ 1445/8/29 هـ لمدة خمسة أيام، علماً أن القواعد التنظيمية لإجراءات النقل تؤكد عدم إتاحة خيار العدول عن النقل بعد ظهور النتيجة.

وزارة، التعليم، نتيجة، إجراءات، نقل، شاغلي، وظائف، تعليمية، عام، دراسي، منقولين، معلم، معلمة، نسبة، رغبة، مشمولين، تكافؤ، فرص، نقاط، خدمة، حقوق، متقدمين، متقدمات، أداء، استثمار، كوادر، بيئة، تعليمية، استقرار، مهني، وظيفي ، #وزارة_التعليم #نتيجة_النقل #شاغلي_الوظائف #إجراءات_النقل #التعليم #نقل_تعليمي #معلمون #معلمات #تكافؤ_الفرص #الرغبة_الأولى #خدمة_المعلم #حقوق_المتقدمين #استثمار_الكوادر #البيئة_التعليمية #الاستقرار_المهني #الاستقرار_الوظيفي #نظام_نور #الاعتراض_الإلكتروني #القواعد_التنظيمية #تعليم_المعلمين #تعليم_المعلمات #التعليم_العام #التعليم_الدراسي #النتائج #الخدمة_التعليمية #الاحتياج_التعليمي #الكوادر_البشرية #التعليم_الإلكتروني #النقل_التعليمي #التعليم_الحكومي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى