التسجيل والقبولوظائف وظيفة توظيف

جامعة الملك فيصل تعلن فتح باب القبول في (69) برنامجاً من برامج الدراسات العليا

تعلن جامعة الملك فيصل عن فتح بوابة القبول الإلكترونية في (69) برنامجاً من برامج الدراسات العليا للعام الجامعي 1446هـ، وذلك ابتداءً من يوم الأحد 19-10-1445  هـ الموافق 28-4-2024 م وحتى الساعة الثالثة مساء من يوم السبت 25-10-1445 هـ الموافق 4-5-2024 م.

وأوضح سعادة المشرف على إدارة برامج الدراسات العليا الأستاذ الدكتور محمد بن عوض المالكي أن الجامعة تفتح بوابة القبول سنوياً لاستيعاب الطلب المتزايد على برامج الدراسات العليا المتنوعة التي تعد ثمرة ونتاجاً لمشروع الجامعة في تطوير برامج الدراسات العليا التي تلبي الاحتياجات المعرفية والتنموية المختلفة في إطار هوية الجامعة الجديدة المتسقة مع رؤية المملكة 2030م.

وأضاف سعادته أن جميع البرامج متاحة برسوم مالية، كما تم توفير مقاعد دراسية (منح) مجانية للطلبة المتميزين في جميع البرامج المطروحة.

وأكد سعادته أن التقديم سوف يكون عبر رابط القبول الإلكتروني، ولن يتم استقبال أي طلبات ورقية بعد انتهاء فترة التقديم المحددة، مشيراً إلى أن الجامعة ترحب بقبول المعيدين والمحاضرين بشرط التقديم عبر رابط القبول الإلكتروني خلال الفترة المعلنة.

•⁠ ⁠رابط التقديم الالكتروني: اضغط هنا

جامعة الملك فيصل, القبول, إلكتروني, برامج دراسات العليا, العام الجامعي, مشروع, تطوير, احتياجات, معرفية, تنموية, رؤية, تقديم, معيدين, محاضرين, مقاعد الدراسية, المنح, المالية, الرسوم, الأستاذ, الدكتور , الرابط, إدارة, الفترة, التقديم, الإلكتروني, التقديم, الالكتروني, الرؤية, 2030 , الرابط, الإلكتروني, الجديدة, السعودية, الجامعة, التعليم, العالي، #جامعة_الملك_فيصل, #القبول_الإلكتروني, #برامج_دراسات_عليا, #العام_الجامعي, #تطوير_التعليم, #رؤية_2030, #مقاعد_دراسية, #منح_دراسية, #معيدين, #محاضرين, #رسوم_دراسية, #التقديم_الإلكتروني, #التعليم_العالي, #الجامعة_السعودية, #تقديم_الالكتروني, #المعيدين, #المحاضرين, #الرؤية_الجديدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى