جامعة طيبة : صرف بدل الندرة للمبتعثين في مرحلته الاخيرة

[Bشرعت جامعة طيبة بصرف بدل الندرة للمبتعثين التابعين لها وقد تم حصر جميع أسماء المبتعثين الذين مازالوا في البعثة وكذلك الذين رجعوا بعد صدور القرار ومن ابتعثو بعد صدورة، ورفعت جميع الأسماء بعد عرضها على اللجنة الدائمة لتنظيم صرف بدل الندرة لأعضاء هيئة التدريس السعوديين ومن في حكمهم واعتمد معالي مدير الجامعة المحضر ورفع إلى الشؤون الإدارية والمالية لإكمال صرف البدل لجميع المبتعثين .

فالجامعة تؤكد أنها تولي الاهتمام الكامل بطلابها المبتعثين ومن ذلك ما يتعلق بالأمور المالية التي تخصهم، ومعالي مدير الجامعة أ.د. منصور بن محمد النزهة يؤكد دائما ً على السرعة في الإنجاز في كل ما يخص الطلاب وما يتعلق بشؤونهم الأكاديمية والإدارية والمالية. وعلى ذلك نؤكد لطلابنا وطالباتنا المبتعثين بأن صرف بدل الندرة في مرحلته الأخيرة .

وأشارت الجامعة إلى إنها نفذت الأوامر الملكية الكريمة فيما يخص صرف رواتب الشهرين لجميع موظفي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم من السعوديين، وكذلك صرف مكافآت الطلاب والطالبات بواقع شهرين. بل تفاعلت الجامعة مع ما أمر به خادم الحرمين الشريفين وصُرِف راتب شهرين لجميع الموظفين على البنود الذاتية ممن هم على صندوق الطلاب وبند التعليم الموازي.[/B

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى