وظائف منوعة

معهد الإدارة العامة يزف 103 خريجات لسوق العمل

[Bيحتفل معهد الإدارة بتدشين أنشطة يوم الخريجة والوظيفة الخامس للعام التدريبي الليلة برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز في قاعة ابن خلدون في مركز المؤتمرات في المركز الرئيسي لمعهد الإدارة العامة، وتجمع أنشطة هذه المناسبة التي تستمر ثلاثة أيام يوم الخريجة والوظيفة الخامس، والاحتفال السنوي بخريجات برامج المعهد الإعدادية والبالغ عددهن 103 خريجات.
وأعرب مدير عام المعهد عبد الرحمن الشقاوي عن مدى اعتزازه ومنسوبات المعهد بالرعاية الكريمة من الأميرة عادلة بنت عبد الله، وقال إن ذلك امتداد لاهتمام قيادتنا الرشيدة بالاستثمار في الكوادر الشابة وتعزيز قدرتهم على المنافسة في سوق العمل والمساهمة في مسيرة التنمية والبناء، وبين أن المعهد يتلمس باستمرار احتياجات سوق العمل السعودي، والتي تشهد توسع مطرد في الفرص الوظيفية المتاحة للكوادر النسائية.
من جانبها، قالت مديرة عام الفرع النسائي الدكتورة حنان الأحمدي إن خريجات البرامج الإعدادية في الفرع لهذا العام حاصلات على شهادة الدبلوم في تخصصات السكرتير التنفيذي الأعمال المكتبية برمجة الحاسب.
وأوضحت أن الفرع يقدم هذا العام لأول مرة جائزة تقديرية للمؤسسة الوطنية التي استقطبت أكبر عدد من خريجات المعهد خلال العام الماضي، كما أنه ينظم لأول مرة لقاء مفتوحا ضمن فعاليات هذه المناسبة مع إحدى الكفاءات الوطنية الرفيعة وهي الدكتورة خوله لكريع مع الخريجات تحت عنوان (مسيرة طموح وإنجاز)، كما تضم هذه المناسبة معرضا للتوظيف تشارك فيه نخبة من المؤسسات الوطنية تقدم عروض وظيفية للخريجات. [/B

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى