وظائف منوعة

الخدمة المدنية تدعو المسجلين في “جدارة” لمراجعة الفروع “اليوم”

دعت وزارة الخدمة المدنية جميع من سجلوا بياناتهم من الجنسين على موقع جدارة من الحاصلين والحاصلات على درجتي الدكتوراة والماجستير والدبلومات المعادلة للماجستير وظيفيا، لمراجعة أي من فروع الوزارة ومكاتبها في مختلف مناطق ومحافظات المملكة، خلال فترة المطابقة التي تبدأ اعتبارا من اليوم وحتى نهاية دوام الأربعاء الموافق27/12/ 1432هـ، لمطابقة ما سجلوه على الموقع من بيانات.
وأوضحت الوزارة أن هذه الدعوة لا تشمل من سبق أن طابق بياناته من المتقدمين على مفاضلة الرجال في تاريخ 29/4/1431هـ، والمتقدمات على مفاضلة النساء في تاريخ 13/5/1430هـ. وبينت الوزارة أنه بعد هذه المطابقة ستتم المفاضلة ممن سبق أن طابقوا أو من ستتم مطابقة بياناتهم ومن ثم شغل ما يتوافر من وظائف، وسترسل هذه القوائم لوزارة التعليم العالي للاستفادة منها في شغل وظائف أعضاء هيئة التدريس في الجامعات.
وطلبت الوزارة من الجميع عند مراجعتهم فروعها ومكاتبها اصطحاب الوثائق الأصلية المطلوبة للمطابقة. وأشارت إلى أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوافر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، وأن من لم يراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا عن رغبته في التوظيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى