التعليم

إقرار آلية تنظيم إجازات شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية والإدارية

أقرت وزارة التعليم تعميما إلحاقيًا للتقويم للعام الدراسي (1435 / 1436ه) وآلية تنظيم إجازات شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية والإدارية وذلك وفق تعميم أصدره وزير التعليم الدكتور عزام الدخّيل.

وأشار التعميم إلى بدء تمتع معلمات الصفوف الأولية ومعلمات وإداريات رياض الأطفال بالإجازة بنهاية دوام الخميس 10 شعبان، في حين تبدأ إجازة معلمات الصفوف العليا والهيئة التعليمية والإدارية في المرحلة الابتدائية بنهاية دوام الخميس 18 شعبان على أن تنهي المدرسة جميع أعمالها وتسلم النتائج للطلاب.

ولفتت الوزارة إلى أن بدء اختبارات الدور الثاني في المرحلتين المتوسطة والثانوية يوم الأحد الموافق 20 شعبان فيما تبدأ إجازة نهاية العام الدراسي للهيئة التعليمية والإدارية للمرحلتين المتوسطة والثانوية بنهاية دوام الخميس 24 شعبان على أن تنهي المدرسة جميع أعمالها وتسلم النتائج للطلاب.

وبين التعميم إجازة المشرفين التربويين والمشرفات التربويات في إدارات التعليم ومكاتب التعليم المرتبطة أعمالهم بالإشراف الميداني على المدارس بنهاية دوام الخميس 24 شعبان.

وأشار التعميم إلى أن إجازة الهيئة التعليمية والإدارية في مكاتب التعليم تبدأ بنهاية دوام يوم الخميس الأول من شهر رمضان على أن تنهي جميع الأعمال المتعلقة بالاستعداد للعام الدراسي المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الموقع يعتمد على الإعلانات ليستمر في العمل ، يرجى حذف حاجب الإعلانات لديكم للاستمرار في تصفح الموقع