القطاع الخاص

ثمان شركات بالقطاع الخاص تطرح 330 وظيفةً للشباب والفتيات بالرياض

أعلنت ثمان شركات في القطاع الخاص رغبتها في شغل (330) وظيفة بالكفاءات المؤهلة من الشباب والفتيات، وذلك عبر مركز التأهيل والتوظيف في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض منها (197) وظيفة للشباب و (133) وظيفة مخصصة للفتيات، وستجري المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 24 إلى 27 مايو الحالي.
وتتضمن الوظائف المطروحة للفتيات ثلاث وظائف بمسمى (سكرتيرة) للحاصلات على المتوسطة وما فوق، و(130) وظيفة لمسمى (كاشيرة ، مديرة معرض، بائعة).
كما سيتم طرح (31) وظيفة للشباب بمسمى (محاسب، منسق اداري، موظف استقبال، سكرتير، مدخل بيانات، مساعد فني إنتاج) للحاصلين على الابتدائية وما فوق، وإجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الثانوية وما فوق لشغل (20) وظيفة (تدريب منتهي بالتوظيف.
وسيتم كذلك إجراء المقابلات الشخصية للشباب لشغل (36) وظيفة بمسمى (استشاري مبيعات، ميكانيكا سيارات، أمين صندوق، أخصائي توظيف، بائع قطع غيار، محضر قطع غيار، محاسب، منسق تدريب، منسق مشاريع) للحاصلين على الثانوية وما فوق، و(15) وظيفة بمسمى (كاشير ، موظف تعبئة، موظف خدمات).
كما سيتم إجراء المقابلات للشباب الراغبين في شغل (75) وظيفة بمسمى (مشرف، محاسب زبائن ،بائع) مخصصة للحاصلين على المتوسطة وما فوق، و كذلك إجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على المتوسطة وما فوق لشغل (20) وظيفة (تدريب منتهي بالتوظيف).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الموقع يعتمد على الإعلانات ليستمر في العمل ، يرجى حذف حاجب الإعلانات لديكم للاستمرار في تصفح الموقع