وظائف مدنية

إعلان نتائج مفاضلة الوظائف التعليمية الأسبوع المقبل

أكدت وزارة الخدمة المدنية أنها ستعلن نتائج المفاضلة على الوظائف التعليمية الرجالية والبالغ عددها 6018 وظيفة، خلال الأسبوع المقبل.

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة حمد المنيف بحسب (عكاظ) أن عدد المتقدمين للوظائف التعليمية يبلغ 16 ألف متقدم، مشيرا إلى أن الوظائف ستكون على المستوى الخامس، وهي موزعة بواقع 2209 وظائف للمرحلة الابتدائية و2166 وظيفة للمرحلة المتوسطة و1483 وظيفة للمرحلة الثانوية، فيما بلغ عدد الوظائف المخصصة لمحضري المختبرات على المستوى الثاني 160 وظيفة بواقع 114 وظيفة في المرحلة المتوسطة و46 وظيفة في المرحلة الثانوية.

وكانت وزارة الخدمة المدنية، قد دعت بالتعاون مع وزارة التعليم، الخريجين الراغبين في التقدم للوظائف التعليمية (رجال) في مراحل التعليم العام ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية والتخصصات المحددة في دليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، والبالغ عددها (6018) وظيفة.
وذكرت الوزارة أن الدعوة تشمل الحاصلين على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات أو الكليات المعتمدة داخل أو خارج المملكة، مع ملاحظة أنه يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الموقع يعتمد على الإعلانات ليستمر في العمل ، يرجى حذف حاجب الإعلانات لديكم للاستمرار في تصفح الموقع