• ×

05:13 مساءً , السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017

 

جامعة الدمام تفتح باب الالتحاق لماجستير إدارة الأعمال الشهر المقبل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : حددت عمادة الدراسات العليا بجامعة الدمام موعد بدء التقديم لبرنامج ماجستير إدارة الأعمال في الـ 13 من شهر شوال المقبل ويستمر لمدة عشرة أيام .

ودعا عميد الدراسات العليا الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم المهوس, الراغبين في الالتحاق بالبرنامج ممن تنطبق عليهم الشروط إلى التقدم بطلب للمنافسة على القبول من خلال البوابة الإلكترونية لموقع الجامعة في التاريخ المحدد .

وأشار الدكتور المهوس, إلى أن التقديم متاح للطلاب والطالبات للالتحاق ببرنامج ماجستير إدارة الأعمال (MBA) بمسارين , حيث أن المسار الأول مسار المقررات والرسالة ، فيما يختص المسار الثاني بالمقررات والتخصص الفرعي ، إضافة إلى ماجستير إدارة الأعمال التنفيذي (EMBA) .

وأوضح عميد الدراسات العليا أن الأولوية في القبول للحاصلين على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال ، أو ما يعادلها في التخصصات المالية والإدارية من الجامعات والكليات المعتمدة ، إلا أنه يمكن قبول الحاصلين على درجة البكالوريوس في غير التخصصات المذكورة ، شرط اجتياز مقررات تكميلية (PRE-MBA), مؤكداً على أن التقديم سيتاح عبر البوابة الإلكترونية، وفي الفترة المحددة فقط، ولن ينظر إلى أي الطلبات خارج ذلك .

 

بواسطة : qadmi2n
 0  0  4308


التعليقات ( 0 )

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:13 مساءً السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017.