وظائف جديدة

فرع “هدف” المتنقل يوجه الباحثين عن عمل في الطائف لوظائف صحية وإدارية في القطاع الخاص

[B[FONT=”Arial”[SIZE=”5″وجه الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) عدد من الباحثين والباحثات عن عمل في محافظة الطائف لوظائف متنوعة طرحتها منشآت القطاع الخاص بالمحافظة، وذلك ضمن مشاركته في فعاليات سوق عكاظ.
وجاءت الوظائف المطروحة في المسارات الإدارية والصحية وكذلك السياحية، إلى جانب وظائف في قطاع الاتصالات، فيما طرحت وظائف نسوية في نشاط بيع المستلزمات النسائية.
كما قدم الفرع المتنقل ضمن مشاركته في سوق عكاظ، دورات تدريبية شملت إعداد السيرة الذاتية، وطريقة البحث عن وظيفة، وتحمل ضغوطات العمل في القطاع الخاص.
في حين قدّم الفرع الإرشاد المهني الخاص ببرنامج “دروب” الذي يستهدف تأهيل وتدريب الطلاب والباحثين عن عمل والموظفين عبر منصات تدريبية إلكترونية، إضافة إلى الإرشاد الخاص ببرنامج “الشهادات المهنية الاحترافية” والذي يمكّن العاملين في القطاعين العام والخاص من الحصول على شهادات مهنية احترافية معتمدة بما يضمن تنمية القوى العاملة الوطنية ورفع قدرتها التنافسية بتطوير مهاراتها وخبراتها في المجالات المتخصصة المطلوبة في سوق العمل.
في سياق مشاركة الفرع المتنقل، أبرم “هدف” ثلاث اتفاقيات لدعم ملاك المنشآت الصغيرة، بينما أطلق مبادرة لتكريم عدد من الأشخاص من ذوي الإعاقة، والذين تم توظيفهم في عامي 2014 – 2015 وما زالوا مستقرين في أعمالهم.
وتأتي مشاركة الفرع المتنقل حاليا في فعاليات النسخة العاشرة من سوق عكاظ في محافظة الطائف على مدار 11 يوما، وذلك بعد أن اختتم في وقت سابق جولته في مكة المكرمة والتي استقبل فيها أكثر من 2000 زائر وزائرة على مدى ثلاثة أيام، وقدم لهم حينها 12 ورشة تعريفية، ووقع خمس اتفاقيات، وأسهم في إيجاد أكثر من 1300 فرصة وظيفية للباحثين والباحثات عن عمل.
يذكر أن الفرع المتنقل مجهز بمكاتب لخدمة العملاء ومقاعد للانتظار، إضافة إلى صالة للاجتماعات ولتقديم خدمات الإرشاد المهني ومنطقة للخدمات المساندة. كما زوّدت الحافلة بأحدث التقنيات اللاسلكية لتقديم الخدمات للعملاء بيسر وسهولة.[/SIZE[/FONT[/B

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى