• ×

12:38 مساءً , الإثنين 6 رمضان 1439 / 21 مايو 2018

 

 

المؤسسة العامة للتقاعد تطلق جهاز "الخدمة الذاتية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : 
أطلقت المؤسسة العامة للتقاعد جهاز الخدمة الذاتية والذي يمكن المتقاعدين من الحصول على خدمات المؤسسة بكل سهولة ويسر، وعلى مدار الساعة دون التقيد بساعات الدوام الرسمية.
حيث يتيح الجهاز حالياً للمتقاعد الحصول على خدمتين أساسيتين هما طباعة خطاب التعريف بالمعاش، وطباعة بطاقة التقاعد التعريفية. وجاري العمل على إضافة العديد من الخدمات. ويمتاز الجهاز بقدرته على التفاعل مع احتياجات المتقاعدين من خلال شاشات عرض تتميز بالسهولة والوضوح، مزودة بكاميرا عالية الدقة لالتقاط صورة شخصية للمتقاعد في حالة رغبته استخراج بطاقة التقاعد الخاصة به.

وتهدف المؤسسة من خلال مثل هذه الخدمات إلى رفع مستوى رضا عملائها من المتقاعدين والمستفيدين، وتطبيق مفهوم الخدمات الذكية، والاستغناء التدريجي عن الخدمات التقليدية، والانتظار في صالة المراجعين.

تجدر الإشارة إلى أن إطلاق هذا الخدمة يأتي في إطار خطة المؤسسة الرامية إلى تطبيق مفهوم الفروع الذكية على جميع فروع ومكاتب المؤسسة المنتشرة في كافة مناطق المملكة، والجهاز الان متوفر في المقر الرئيس للمؤسسة بالرياض كمرحلة تجريبية، وسيتم العمل على تعميم التجربة مستقبلاً بإذن الله، بحيث يتم توفير الجهاز في كافة فروع ومكاتب المؤسسة، وأيضا الأماكن العامة والمراكز التجارية.

image


http://www.ar8ar.com

 

 

بواسطة : صحيفة وظائف
 0  0  3992


التعليقات ( 0 )

Rss قاريء