• ×

11:05 صباحًا , السبت 8 جمادي الثاني 1439 / 24 فبراير 2018

 

تعليم الليث يعتمد أسماء (172) معلماً ومعلمة للعمل في "مدارس تعليم الكبار والكبيرات "

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : 
اعتمد مدير إدارة التعليم بمحافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، أسماء المعلمين والمعلمات المرشحين للعمل في المدارس الليلة المتوسطة والثانوية ومراكز محو الأمية وتعليم الكبيرات للعام الدراسي ١٤٣٨هـ / ١٤٣٩هـ، والبالغ عددهم ( ١٧٢) معلماً ومعلمة ، على مستوى مكاتب التعليم في "الليث و أضم وسوق العين".
وقال مدير تعليم الكبار مده بن علي الثعلبي أنه تمت المفاضلة بين المتقدمين والمتقدمات عن طريق برنامج إلكتروني مقنن ومعد وفق شروط وضوابط الترشيح، وكانت نتيجة الترشيح وفقاً لنتائج المفاضلة والاحتياج في كل مركز أو مدرسة ، وبحسب رغبات المتقدمين والمتقدمات للترشيح .
وأهاب الثعلبي بقادة وقائدات المراكز والمدارس المكلفين إلى ضرورة الاستعداد المبكر لانطلاقة الدراسة وتجهيز الملفات والسجلات المنظمة للعمل، وتهيئة مقرات الدراسة، والتأكد من اكتمال وصول المقررات الدارسية، ومتابعة مباشرة المعلمين والمعلمات والرفع بها لقسم تعليم الكبار لقطاع البنين، وقسم تعليم الكبيرات لقطاع البنات، وحث أهالي المجتمع المحلي على التسجيل في مثل هذه المراكز والمدارس لما لها من نفع كبير على مستقبلهم ومستقبل أجيالهم .
وأفاد أن مباشرة العمل ستبدأ مع بداية العام الدراسي المقبل في تاريخ ٢٦ / ١٢ / ١٤٣٨هـ ،مفيدة أنه يمكن الاطلاع على أسماء المرشحين والمرشحات :

من قطاع " البنين " على الرابط التالي من هنا

ومن قطاع " البنات " على الرابط من هنا
http://www.ar8ar.com

 

 

بواسطة : صحيفة وظائف
 0  0  2127


التعليقات ( 0 )

Rss قاريء