جامعة الملك فيصل تعلن نتائج الدفعة الثانية للطلبة المقبولين (نظام بكالوريوس ودبلوم انتظام) - صحيفة وظائف الإلكترونية - توظيف - وظيفة

  • ×

01:46 مساءً , الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018

 

جامعة الملك فيصل تعلن نتائج الدفعة الثانية للطلبة المقبولين (نظام بكالوريوس ودبلوم انتظام)

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : 
يسر جامعة الملك فيصل أن تعلن نتائج قبول الدفعة الثانية للطلبة المقبولين في الجامعة للعام الجامعي 1438-1439هـ (نظام بكالوريوس ودبلوم انتظام) في هذا اليوم الإثنين 1-11-1438هـ الموافق 24-7-2017م، وذلك (عبر بوابة القبول الإلكتروني) على موقع الجامعة.

كما تطيب للجامعة تهنئة الطلبة المقبولين، متمنية لهم التوفيق في حياتهم الجامعية المقبلة بإذن الله تعالى.

وقد أكد سعادة عميد القبول والتسجيل الدكتور محمد بن عبد الوهاب الفريدان أن على المقبولين الدخول عبر حساب طلب القبول، وذلك بالضغط على أيقونة الموافقة الالكترونية (زر تأكيد القبول)، لاستكمال إجراءات قبولهم، مشيرًا إلى أن نهاية تأكيد القبول الإلكتروني هو يوم الخميس 4 ذوالقعدة 1438هـ الموافق 27-7-1017م في تمام الساعة الثالثة عصرً حيث سوف يتم إغلاق أيقونة تأكيد القبول الإلكتروني، مبينًا سعادته أنه في حال عدم تأكيد القبول خلال المدة المحددة فسوف يلغى طلب القبول نهائيا.

كما أوضح سعادته أنه يجب على المقبولين بالكليات الصحية سواء من الطلاب أو الطالبات الذهاب أولا إلى مكتب المقابلة الشخصية، حيث سيتم بعد إجراء المقابلة تسليم الطالب الكشف الطبي، ومن ثم يذهب إلى مجمع العيادات الطبية بالجامعة لإجراء الكشف الطبي الذي يتم في هذا المجمع الطبي للجامعة فقط.

اما الطلبة الذين انهوا المقابلة الشخصية وكذلك الكشف الطبي فلن يكون لهم مقابلة شخصية او كشف طبي مرة أخرى وحتى لو انه ترقى الي كلية صحية أخرى.

كما أكد سعادته على ضرورة التقيد بعدد من التعليمات وهي على النحو التالي:

تعليمات إجراء المقابلة الشخصية لكلية الطب والصيدلة الإكلينيكية وطب الأسنان والعلوم الطبية التطبيقية:

على جميع الطلبة المقبولين في كلية الطب والصيدلة الإكلينيكية وطب الأسنان والعلوم الطبية التطبيقية إحضار أصل بطاقة الأحوال المدنية للطلاب/الطالبات أو جواز السفر للطالبات اللاتي لا يملكن بطاقة الأحوال المدنية على أن يكون جواز خاص بالطالبة فقط.
وسيتم إجراء المقابلة الشخصية للطلاب بمبنى عمادة القبول والتسجيل مبني رقم (1) في المدينة الجامعية يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 3-11-1438هـ في تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا.

أما الطالبات فسيتم إجراء المقابلة الشخصية لهن في مبنى رقم (46) في القاعة رقم (1033) بالقرب من بوابة مدخل الطالبات رقم (4) في الجامعة، وذلك يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 3-11-1438هـ في تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية عشرة ظهرا.
كما أكد سعادته أن الجامعة تحث الطلبة المقبولين على إجراء المقابلة الشخصية خلال المدة المحددة، مبينًا أن آخر تاريخ لعمل المقابلة الشخصية هو 18-11-1438هـ، وإلا فسيتم تحويل الطالب/الطالبة إلى كلية غير صحية حسب النسبة الموزونة لتسلسل رغباته.

تعليمات إجراء الكشف الطبي لكلية الطب والصيدلة الإكلينيكية وطب الأسنان والعلوم الطبية التطبيقية:

على جميع الطلبة المقبولين في كلية الطب والصيدلة الإكلينيكية وطب الأسنان والعلوم الطبية التطبيقية إحضار أصل بطاقة الأحوال المدنية للطلاب/الطالبات أو جواز السفر للطالبات اللاتي لا يملكن بطاقة الأحوال المدنية على أن يكون جواز خاص بالطالبة فقط، وكذلك إحضار صورة شخصية للطلاب/ الطالبات مقاس (4x6) والذهاب مباشرة إلى مجمع العيادات الطبية داخل الجامعة لإجراء الكشف الطبي ابتداء من يوم الأربعاء 3-11-1438هـ الموافق 26-7-2017م، والعيادة ستستقبل يوميا الطلبة المقبولين في الكليات الصحية.

كما أكد سعادته أن الجامعة تحث الطلبة المقبولين على إجراء الكشف الطبي خلال المدة المحددة، مبينًا أن آخر تاريخ لعمل الكشف الطبي هو 18-11-1438هـ، وإلا فسيتم تحويل الطالب/الطالبة إلى كلية غير صحية حسب النسبة الموزونة لتسلسل رغباته.

صرح بذلك سعادة الدكتور/ محمد بن عبد الوهاب الفريدان

عميد القبول والتسجيل


http://www.ar8ar.com

 

 

بواسطة : صحيفة وظائف
 0  0  1047


التعليقات ( 0 )

Rss قاريء