• ×

11:09 مساءً , الجمعة 7 جمادي الثاني 1439 / 23 فبراير 2018

 

جامعة جدة تطلق عددًا من البرامج على مستوى الجامعات السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف : 
تطلق جامعة جدة يوم غدا مع بداية العام الدراسي عددا من البرامج المتميزة التي تعد الأولى من نوعها على مستوى الجامعات السعودية .
وأوضح معالي مدير جامعة جدة الأستاذ الدكتور عبد الفتاح بن سليمات مشاط أن هذه البرامج تنظمن تطبيق استقطاب الطلاب الموهوبين المقبولين لهذا العام وتسكينهم المباشر في كلياتهم ، إضافة إلى برامج الماجستير المستحدثة مؤخرا ، وبرامج الدبلوم وغيرها من البرامج التي تنفذها جامعة جدة هذا العام .
وبين المشاط أن الجامعة تبدأ عامها الجامعي بسنة تحضيرية مطورة بكاملها للطلاب والطالبات المستجدين سواء من حيث المنهج الدراسي والكتب أو أسلوب وطرق التدريس ، مشيرا إلى أن الجامعة وضعت جميع المعايير التعليمية المعتمدة على المعايير الدولية لتكون هذه السنة التحضيرية متميزة ودافع قوي لتميزيهم والتحاقهم بالكليات العلمية المختلفة .
ولفت مدير الجامعة الانتباه إلى أن الجامعة حرصت منذ وقت مبكر على تهيئة جميع الظروف المتميزة لاستقبال الطلاب والطالبات من خلال تجهيز القاعات الدراسية والفصول والمعامل وتهيئة البيئة التعليمية في الجامعة .
يذكر أن الدكتور المشاط قام في وقت سابق بجولات ميدانية تفقدية اطلع خلالها على الاستعداد لاستقبال العام الجديد شملت القاعات والمعامل والمباني الجامعية بالمقر الرئيسي وكلية التربية بالفيصلية وشطر الطالبات بالشرفية .
http://www.ar8ar.com

 

 

بواسطة : صحيفة وظائف
 0  0  6290


التعليقات ( 0 )

Rss قاريء