• ×

03:04 مساءً , الثلاثاء 7 رمضان 1439 / 22 مايو 2018

 

 

الجامعة السعودية الإلكترونية تعلن فتح باب القبول للالتحاق بقسم القانون دون امتحان قياس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف ar8ar.com: 
أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية عن فتح باب القبول للالتحاق بقسم القانون في كلية العلوم والدراسات النظرية لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها من الرجال خلال الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1438/1439هـ، ابتداءً من اليوم الثلاثاء 10 /03 /1439هـ الموافق 28/11/2017 م ويستمر *حتى يوم الثلاثاء 17 /03 /1439هـ الموافق 05/12/2017 م. *

وقال وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي وعميد القبول وشؤون الطلاب المكلف الدكتور محمد بن عبدالرحمن العويرضي أن الجامعة السعودية الإلكترونية تعد جامعة حكومية معتمدة، تنتهج أسلوب التعليم المدمج. *ويمزج هذا النظام بين الحضور المباشر "وجها لوجه" وبين الحضور من خلال تطبيقات ووسائل وأدوات التقنية وتكنولوجيا الاتصال، ويعد الطالب محور العملية التعليمية وأساسها.

وأضاف تمنح الجامعة درجتي البكالوريوس والماجستير في عدد من التخصصات النوعية المتوائمة مع احتياجات سوق العمل بما يلبي متطلبات التنمية ويساهم في بناء اقتصاد ومجتمع المعرفة وإيصال رسالة السعودية الحضارية، بما يعود بالنفع على احتياجات المملكة وتطلعات رؤيتها 2030.

وأوضح أن قبول الطلاب سوف يكون في فروع الجامعة في: الرياض، الدمام، جدة، أبها، القصيم، عبر بوابة القبول على الرابط*https://www.seu.edu.sa . مشيراً إلى أن الجامعة تقبل المتقدمين الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها مهما كنت سنة تخرجهم بغض النظر عن العمر، كما أن الجامعة لا تشترط على المتقدم إحضار نتيجة اختبار القدرات والتحصيلي، على أن يتم القبول بحسب المفاضلة تنافسياً بين المتقدمين على أساس نسبة الثانوية، علماً بأن الطالب المقبول سوف يرسل المستندات المطلوبة عن طريق البريد الممتاز مجاناً.

ودعا من يرغب في الاطلاع على شروط القبول والمستندات المطلوبة والتقويم الزمني للقبول إلى زيارة موقع الجامعة الإلكترونية على الرابط* https://www.seu.edu.sa*.
https://www.ar8ar.com*صحيفة وظائف الإلكترونية

 

 

بواسطة : صحيفة وظائف
 0  0  7839


التعليقات ( 0 )

Rss قاريء