"التقاعد": صرف بدل غلاء المعيشة للمتقاعدين ضمن معاشات شهر يناير - صحيفة وظائف الإلكترونية - توظيف - وظيفة

  • ×

01:08 صباحًا , الخميس 6 ربيع الثاني 1440 / 13 ديسمبر 2018

 

"التقاعد": صرف بدل غلاء المعيشة للمتقاعدين ضمن معاشات شهر يناير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف ar8ar.com: 
صرح المتحدث الرسمي للمؤسسة العامة للتقاعد الأستاذ فهد بن عبدالله الصالح أن بدل غلاء المعيشة لمتقاعدي الدولة المدنيين والعسكريين سوف يتم صرفه من قبل المؤسسة ضمن معاشات شهر يناير.

وتفصيلاً قال الصالح أن المؤسسة العامة للتقاعد قد أكملت استعدادها لصرف بدل غلاء المعيشة لمتقاعدي الدولة المدنيين والعسكريين والذي تقرر مؤخراً وفق المكرمة الملكية الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله.

وأضاف الصالح سيتم صرف بدل غلاء المعيشة لأكثر من ٨٠٠ ألف متقاعد تشمل متقاعدي الدولة المدنيين والعسكريين والمستفدين عن المتقاعدين المتوفين وذلك ضمن معاش شهر يناير والذي يوافق 14/05/1439هـ، سواء للمتقاعدين الأحياء أو ضمن المعاش الإجمالي المستحق للمستفيدين عن المتقاعدين المتوفين بحيث يتم توزيع بدل الغلاء بالتساوي بين المستفيدين المستحقين.

وبهذه المناسبة ترفع المؤسسة باسمها ونيابة عن المتقاعدين والمستفيدين أسمى آيات الشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وإلى سمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله على هذه اللفتة الكريمة بشمول متقاعدي الدولة المدنيين والعسكريين بصرف بدل غلاء المعيشة بواقع ٥٠٠ ريال لمدة سنة. داعين الله أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا من كل سوء ومكروه ويديم علينا نعمة الأمن والأمان.

الجدير بالذكر أن المؤسسة العامة للتقاعد سوف تصرف بشهر يناير أكثر من ٦ مليار ريال تشمل المعاشات التقاعدية وبدل غلاء المعيشة.

https://www.ar8ar.com*صحيفة وظائف الإلكترونية

 

 

بواسطة : صحيفة وظائف
 0  0  2374


التعليقات ( 0 )

Rss قاريء