• ×

02:02 مساءً , الجمعة 8 شوال 1439 / 22 يونيو 2018

  • دخول
  •  

 

 

التدريب التقني تطلق برنامج المساعد التقني تطبيق DUTY الإلكتروني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صحيفة وظائف ar8ar.com: 
أطلقت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برنامج المساعد التقني تطبيق DUTY الإلكتروني، الذي يوفر العديد من الفرص الوظيفية لأبناء الوطن في المجالات الحرفية والمهنية، حيث يربط البرنامج مزودي الخدمات بالعملاء بكل سهولة.
وتم إطلاق ثلاثة أقسام حالية وهي: الكهرباء المنزلية، وصيانة الجوالات، وصيانة المكيفات المنزلية، كما سيتم خلال الفترة القادمة إطلاق أقسام أخرى مثل: صيانة السيارات، المساعد الإداري، التجميل النسائي، التصوير الفوتوغرافي، حيث يستهدف البرنامج إطلاق أكثر من 12 تخصص هذا العام.
ويهدف البرنامج إلى تمكين الشباب السعودي من دخول سوق العمل وتعزيز ثقافة العمل الحر، ورفع مستوى الإقبال على التخصصات الفنية والمهنية من قبل مخرجات التعليم العام، إضافة إلى زيادة ثقة المجتمع بالشباب السعودي المؤهل فنيا ومهنيا، والموائمة مع التوجهات العالمية نحو التجارة والمنصات الإلكترونية، إضافة إلى ضمان تنافسية أعلى على مخرجات التدريب الفني والمهني، وتحقيق رؤية المملكة 2030 لتوطين التقنية بسواعد سعودية.
وانطلقت المرحلة التجريبية من البرنامج يوم أمس بمدينة الرياض، ومدتها 6 أشهر في تخصصات التقنية الكهربائية، والتقنية الميكانيكية، والتبريد والتكييف، والإلكترونيات، علماً أنه سيتم الإعلان عن تخصصات جديدة في مناطق أخرى بالمملكة خلال الأشهر القادمة.
يذكر أن محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد دشن مقر شركة توطين المهن بالرياض التي تعد إحدى مبادرات المؤسسة هذا العام لتوطين المهن الفنية والمهنية، إضافة إلى تدشينه منصة تطبيق برنامج المساعد التقني ديوتي Duty .
ويتوفر تطبيق ديوتي مجاناً على متجر Google Play و IOS Store ، ويمكن العملاء من طلب الخدمات حالاً أو جدولتها بوقت لاحق، كما يعرض التطبيق موجز عن كل مزودي الخدمة في المنصة ومتابعة حية لحالة الطلب من لحظة طلب الخدمة إلى إكمالها ويعطي إمكانية التقييم للعملاء بكل سهولة، كما يمكن تحميل التطبيق عبر موقع الشركة الإلكتروني (http://www.dutyapp.com)

https://www.ar8ar.com صحيفة وظائف الإلكترونية

 

 

بواسطة : صحيفة وظائف
 0  0  11702


التعليقات ( 0 )

Rss قاريء