القطاع الخاص

طيران ناس يعلن عن توفر وظائف شاغرة للنساء من خلال برنامج تمهير

أعلنت شركة طيران ناس بالتعاون مع صندوق (هدف) عن توفر ( 3 ) وظائف شاغرة للنساء ، من خلال برنامج تمهير (التدريب على رأس العمل)، لحملة الشهادة الجامعية البكالوريوس، للعمل بمدينة الرياض، بمسمى (ممثل خدمة العملاء)، وفق التفاصيل التالي :

» وصف التدريب: توفير معلومات حول المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء، وحل المشكلات أو تصعيدها إلى المستويات الأعلى، واقتراح تدابير تصحيحية لاستباق استعلامات العملاء ومنع حدوث الشكاوى.

» الشروط:
1- سعودية الجنسية.
2- درجة البكالوريوس أو ما يعادلها في تخصصات اللغات والترجمة (انجليزي).
3- لا يشترط وجود خبرة سابقة.

» المهام الوظيفية :
اقتراح التدابير التصحيحية : اقتراح تغييرات لإدخالها على الاتصالات والسياسات والإجراءات، وغير ذلك من التدابير التصحيحية، لاستباق استعلامات العملاء أو شكاواهم، والمساعدة في تنفيذ هذه التغييرات. الرد على الاستعلامات : الرد على أسئلة العملاء واستعلاماتهم، وتقديم المشورة للعملاء حول منتجات المنشأة وخدماتها وعملياتها، وغير ذلك من الموضوعات المرتبطة بالعملاء. زيارة العملاء : زيارة العملاء لزيادة المبيعات، والرد على الأسئلة، وحل المشكلات بشكل شخصي. حل المشكلات : حل مشكلات العملاء وشكاواهم، والتفاوض حول حلول المشكلات المباشرة، وتصعيد المشكلات الأعقد إلى مسؤول الشكاوى، والتنسيق مع قسم المبيعات، أو القسم الفني، أو الأقسام الأخرى. إعداد التقارير : إعداد التقارير حول الاستعلامات والشكاوى التي يتم تلقيها، وتحديد الأسئلة أو المشكلات المتكررة، وغير ذلك من الاتجاهات.

» للمزيد من التفاصيل والتقديم من خلال الرابط التالي ( https://goo.gl/tS3Y3Wمن هنـــا ) .

[left https://www.ar8ar.com https://www.ar8ar.com صحيفة وظائف الإلكترونية[/left

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى