وظائف مدنية

جامعة الطائف تعلن عن توفر عدد من الوظائف الإدارية والفنية الشاغرة

أعلنت جامعة الطائف عن توفر عدد من الوظائف الإدارية والفنية الشاغرة حسب البيان الموضح أدناه ، وترغب الجامعة في شغلها عن طريق المسابقة بالمواطنين السعوديين المؤهلين (من غير الموظفين) حسب الشروط الموضحة أمام كل وظيفة مع مراعاة ما يلي :-

» طريقة التقديم على الوظائف وإرفاق المستندات تتم عن طريق موقع الجامعة الالكتروني ( https://www.tu.edu.sa https://www.tu.edu.sa) .
» فترة التقديم : من يوم ( الأحد) الموافق 12/6/1440هـ وتنتهي يوم (الخميس) الموافق 23/6/1440ه الساعة الثانية ظهراً .

» المستندات المطلوب إرفاقها :
– صورة من المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة .
– صورة واضحة من الهوية الوطنية .
– صورة من الخبرات العملية المطلوبة للوظيفة ، ويشترط للخبرات غير الحكومية إرفاق بيان يثبتها من التأمينات الاجتماعية وخطاب من جهة العمل موضحاً به مسمى الوظيفة ومحدداً به بداية الخبرة ونهايتها باليوم والشهر والسنة .

» ملاحظات هامة :
– على المتقدم / المتقدمة طباعة نموذج التقديم على الوظيفة والاحتفاظ به ومتابعة موقع الجامعة لمعرفة نتائج القبول المبدئي .
– ضرورة الحرص على رفع كامل المستندات المطلوبة من خلال رابط التقديم ليتم النظر في الطلب ، وستضطر الجامعة آسفة لاستبعاد أي طلب لا يتضمن المستندات المطلوبة .
– سوف يُستبعد أي طلب يتضمن معلومات غير صحيحة .
– علماً أن رابط التقديم على الوظائف سيكون متاحاً يوم الأحد المقبل.

» بيان بالوظائف الإدارية والفنية المطروحة للمسابقة من خلال الرابط التالي ( https://www.tu.edu.sa/Attachments/cbddf15f-7685-4e65-8ee6-2598a757fb7b_.pdfاضغط هنــا ) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى