القطاع الخاص

إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي بالرياض تعلن عن توفر وظائف شاغرة

[JUSTIFY[Bتعلن إدارة أوقاف صالح عبدالعزيز الراجحي بالرياض عن توفر 12 وظيفة شاغرة (للرجال) ، للعمل بمدينة الرياض ، من خلال برنامج تمهير (التدريب على رأس العمل)،

بالمسميات التالية:
1 – مدير علاقات عامة – (عدد الشواغر 1) – الخبرة من 7 – 9 سنوات / درجة البكالوريوس أو ما يعادلها / التخصص الرئيسي / الآداب واللغات.

2 – مدير شؤون قانونية ‎- (عدد الشواغر 1) – الخبرة من 4 – 6 سنوات ، درجة الماجستير أو ما يعادلها / التخصص الرئيسي / العلوم الإدارية (قانون) .

3 – محاسب ‎- (عدد الشواغر 1) – الخبرة من 0 – 1 سنوات ، درجة البكالوريوس أو ما يعادلها / التخصص الرئيسي / العلوم الإدارية (محاسبة) .

4 – أمين صندوق ‎- (عدد الشواغر 1) – الخبرة من 0 – 1 سنوات ، درجة البكالوريوس أو ما يعادلها / التخصص الرئيسي / العلوم الإدارية (محاسبة).

5 – أخصائي تأمين ‎- (عدد الشواغر 1) – الخبرة من 0 – 1 سنوات ، درجة البكالوريوس أو ما يعادلها / التخصص الرئيسي / العلوم الإدارية (محاسبة).

6 – مسؤول العقود ‎- (عدد الشواغر 1) – الخبرة من 0 – 1 سنوات ، درجة البكالوريوس أو ما يعادلها / التخصص الرئيسي / العلوم الإدارية (إدارة أعمال).

7 – أخصائي اجتماعي‎ – (عدد الشواغر 2) – الخبرة من 0 – 1 سنوات ، درجة البكالوريوس أو ما يعادلها / التخصص الرئيسي / العلوم الإدارية (علم الاجتماع).

8 – مسؤول المشتريات – (عدد الشواغر 1) – الخبرة من 2 – 3 سنوات ، درجة البكالوريوس أو ما يعادلها / التخصص الرئيسي / العلوم الإدارية (تسويق).

9 – أخصائي علاقات المستثمرين – (عدد الشواغر 2) – الخبرة من 0 – 1 سنوات ، درجة البكالوريوس أو ما يعادلها / التخصص الرئيسي / العلوم الإدارية (إدارة عامة).

10 – فني دعم تقنية المعلومات – (عدد الشواغر 1) – الخبرة من 0 – 1 سنوات ، دبلوم فني أو ما يعادله / التخصص الرئيسي / الحاسب وتقنية المعلومات / تقنية المعلومات

11 – محصل إيرادات – (عدد الشواغر 1) – الخبرة من 4 – 6 سنوات ، دبلوم فني أو ما يعادله / التخصص الرئيسي / العلوم الإدارية / محاسبة

» متطلبات العامة:
– المؤهلات المطلوبة حسب الوظائف / دبلوم / بكالوريوس / ماجستير أو ما يعادلهما.
– الخبرة / بدون خبرة أو بخبرة حسب الموضح أمام كل وظيفة.

» متطلبات إضافية عامة :
– السيرة الذاتية.
– خطاب تقديم.
– أشخاص ممكن الرجوع إليهم.

» للمزيد من التفاصيل والتقديم من خلال الرابط التالي ( https://goo.gl/5e7KK2/من هنـــــا ) .

[/B[/JUSTIFY

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى