التسجيل والقبول

جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تعلن موعد بدء القبول لخريجي المرحلة الثانوية

تعلن جامعة الملك فهد للبترول والمعادن أن يوم الأحد 07 رمضان 1440هـ (12 مايو 2019م) هو بداية استقبال طلبات الالتحاق بها لخريجي المرحلة الثانوية عن طريق الإنترنت والذي يستمر لمدة 7 أيام تنتهي يوم السبت 13 رمضان 1440هـ الموافق 18 مايو 2019م، وذلك من خلال موقع إدارة القبول:  http://www.kfupm.edu.sa/admissions http://www.kfupm.edu.sa/admissions

واشترطت الجامعة للقبول فيها أن يكون الطالب من خريجي الثانوية العامة أو نظام المقررات (علوم طبيعية) لهذا العام 1440هـ أو العام الماضي 1439هـ، وأن يكون الطالب قد دخل اختبار القدرات العامة للتخصصات العلمية، حيث يحق للطالب استخدام نتيجة الاختبار التي حصل عليها هذا العام 1440هـ أو العامين السابقين له. كما اشترطت دخول الطالب الاختبار التحصيلي لهذا العام 1440هـ أو العام السابق له 1439هـ.، كما يشترط أن لا يكون الطالب قد سبقت له الدراسة في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن أو البرامج التابعة لها. وسوف تتم معاملة جميع الطلبات معاملة واحدة بعد انتهاء فترة التسجيل دون إعطاء أولوية في القبول لمن يسجل مبكراً.

وسيتم إعلان النسبة المركبة المطلوبة عند إعلان نتائج الطلاب المرشحين للقبول يوم الأحد 13 شوال 1440هـ الموافق 16 يونيو 2019م. وستعلن نتائج القبول بالجامعة على الموقع الإلكتروني فيما ستصل النتائج أيضاً عبر رسالة نصية على جوال الطالب المذكور في طلب الالتحاق ورسالة على بريده الإلكتروني.

» لمعرفة الشروط والاجراءات ( http://www.kfupm.edu.sa/departments/admissions/SitePages/ar/default.aspxأضغط هنــــا ) .

[right[img https://www.ar8ar.com/news/contents/useruppic/2_8nUBxQrhay8msqh0.jpg[/img[/right

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى